"رمال الخليج الكبرى" تعلن تفاصيل عرض "هلت البركات" على سيارات "بايك"

 

مسقط - الرؤية

أعلنت شركة رمال الخليج الكبرى عن عرض "هلت البركات"، وذلك بمناسبة شهر رمضان على سيارات بايك في السلطنة.

وعرض رمضان على سيارات بايك الذي بدأ في 18 مايو ويستمر حتى 17 يوليو 2017. ويشمل عرض رمضان الحصري العديد من المزايا لكافة العملاء وهي المزايا التي تضمن لهم راحة البال عند امتلاك المركبة إلى جانب ذلك تجعل اتخاذ قرار الشراء أسهل من أي وقت مضى. يشمل العرض هدايا نقدية وأقساطا شهرية منخفضة وتأمينا مجانيا للسنة الأولى (عمان والإمارات) وتسجيلا مجانيا للسنة الاولى وبطاقة وقود مجانية ومساعدة مجانية على الطريق 24 ساعة  للسنة الأولى إلى جانب الضمان الذي توفره الشركة المصنعة. ويسري العرض على سيارات A115 (السيدان والهاتش باك، 1.5 لتر، قوة 111 حصان) وجراند تايجر جي 3 بيك أب بكابينة واحدة (2.2 لتر وقوة 103 حصان) وسيارةX65  كروس أوفر ذات الدفع الثاني (2.0 لتر بمحرك توربو) وجراند تايجر TUV بيك أب 2 كابينة (دفع ثاني ودفع رباعي 2.4 لتر , 134 حصان) وبي جي 40 & بي جي 40 إل الرياضية ( دفع رباعي مع محرك 2.3 لتر توربو، قوة 231 حصان).

وقال متحدث باسم شركة رمال الخليج الكبرى إن بايك تضم تشكيلة رائعة من سيارات السيدان والهاتش باك والمركبات الرياضية متعددة الاستخدامات وسيارات الكروس أوفر ويضمن عرض رمضان حصول العملاء على مزايا قيّمة كبيرة عند الشراء ونحن سعداء بأن نوفر للعملاء هذه المزايا القيمة خلال شهر رمضان.

وبموجب عرض "هلت البركات" بمناسبة شهر رمضان، يحصل كل من يشتري سيارة بايك على هدية نقدية أكيدة تتراوح بين 900 ريال عماني إلى 2500 ريال عماني على حسب الموديل.

ويحصل كل من يشتري سيارة بايك على تأمين مجاني للسنة الأولى (عمان والإمارات) ويشمل ذلك فقط السيارات المخصصة للاستخدام الشخصي. كما يحصل العملاء على تسجيل مجاني للسنة الأولى عند شراء مركبات بايك بغرض  الاستخدام الشخصي. ويحصل العملاء الذين يشترون من سيارات بايك على بطاقة وقود هدية تتراوح من 100 ريال عماني إلى 250 ريالا عمانيا لمختلف الموديلات. ومن بين المزايا الحصول على بطاقة مساعدة على الطريق 24 ساعة في السنة الأولى من شراء السيارة. بجانب الحصول على ضمان المصنع الذي يتراوح من ثلاثة إلى خمسة سنوات أو 100,000 كلم (أيهما يحدث أولا) على حسب الموديل. علاوة على إمكانية الشراء بنظام الأقساط الشهرية المنخفضة (تطبق الشروط والأحكام).

تعليق عبر الفيس بوك