"نيسان ألتيما".. السيارة الاقتصادية في استهلاك الوقود ضمن عرض مميز من "سهيل بهوان"

 

مسقط - الرؤية

دشَّنت نيسان عُمان من شركة سهيل بهوان للسيارات "عرضاً لم يتكرر قبل رمضان"، على السيارة نيسان ألتيما الاقتصادية في استهلاك الوقود.

ويمكن لعملاء نيسان ألتيما التمتع بالعديد من المزايا في رمضان هذا العام كجزء من عرض نيسان الحصري لهذا العام بعنوان "اكتشف عالما من الروائع في شهر العطاء". ويضمن العرض حصول عملاء نيسان ألتيما على العديد من المزايا خلال شهر رمضان. تجذب نيسان ألتيما أعدادا متزايدة من العملاء بفضل شكلها العصري وقدرتها على لفت الأنظار أينما حلت بألوانها الخارجية البديعة وكذلك لرحابتها وتنظيمها من الداخل إلى جانب أدائها القوي بفضل محركها وكذلك بفضل توفر العديد من الخيارات الأخرى التي تجعل القيادة في المدن المزدحمة مع نيسان ألتيما أكثر سهولة. وسيحصل عملاء نيسان ألتيما على العديد من المزايا والتي تشمل هدية نقدية أكيدة وتسجيلا مجانيا وتأمينا مجانيا (تطبق الشروط والأحكام). علاوة على ذلك، يحصل العملاء على بطاقة وقود مجانية بقيمة تصل حتى 1000 ريال عماني وباقة صيانة مجانية حتى 100,000 كلم من خلال بطاقات امسح واربح. هناك العديد من المزايا الإضافية عند شراء مركبة ثانية من جانب أحد أفراد الأسرة وكذلك جزء من برنامج عملاء الامتياز. ويستمر العرض الذي بدأ في 7 مايو 2017 حتى 6 يوليو 2017. ومن حق كافة العملاء الذين يشترون نيسان ألتيما من شركة سهيل بهوان للسيارات ش.م.م في الفترة من 7 مايو و6 يوليو 2017 الحصول على العديد من مزايا عرض رمضان الحصري. عملاء سيارات نيسان ألتيما التي يتم شراؤها و يتم تسجيلها تجارياً غير مؤهلين للحصول على مزايا هذا العرض. ولن يتحصل كذلك عملاء سيارات نيسان ألتيما التي يتم شراؤها كتاكسي، أو كسيارات تعليم سياقة، أو سيارات الوزارات، أوسيارات مبيعات الأسطول أو السيارات المباعة لأنشطة الإيجار.

وبموجب العرض، يحق للعملاء الذين يشترون نيسان ألتيما الحصول على هدية نقدية أكيدة 2000 ريال عماني. ويحق لمن يشتري نيسان تيدا الحصول على بطاقة امسح واربح عند تسليم المركبة وهي البطاقة التي تمكن صاحبها من الحصول على اثنين من الجوائز الأكيدة تتضمن البطاقة الأولى خيارات الصيانة الدورية المجانية وهذا العرض يستثني قطع الغيار التي تتعرض للتلف بسبب الاستخدام ويشمل ذلك الصيانة الدورية الجديدة كل 10,000 كلم. بموجب البطاقة الأولى أيضا يمكن للعملاء الحصول على صيانة مجانية إما لعامين / 30,000 كلم (أيهما يأتي أولا) أو 3 سنوات/ 50,000 كلم (أيهما يأتي أولا) أو 4 سنوات / 70,000 كلم (أيهما يأتي أولا) أو 5 سنوات / 100,000 كلم (أيهما يأتي أولا). بموجب بطاقة امسح واربح الثانية يحق للعملاء الحصول على بطاقة تعبئة وقود (واحدة مضمونة) و بقيمة تعادل 50 ريالا عمانيا أو 100 ريال عماني أو 1000 ريال عماني. كما يحق لكافة العملاء الذين يشترون نيسان ألتيما خلال فترة العرض الحصول على تسجيل مجاني للعام الأول.

وأمام عشاق نيسان يمكنهم السحب على عدد (3) سيارات نيسان جوك S 1.6L 2WD A/W موديل 2016 + المفتاح الذكي، لجميع المشاركين الذين يرسلون رسالة نصية قصيرة "نيسان جوك" إلى 90466 كجزء من الحملة الترويجية المشتركة مع راديو الوصال على الموجة(96.5FM)- جزء من شركة سابكو للإعلام. تكلفة الرسالة النصية القصيرة 500 بيسة. وسيتم السحب في التواريخ التالية: 11/6/2017، 22/6/2017 و 9/7/2017 في معرض نيسان بالقرم في الساعة 10.00 صباحاً.

ويحصل عملاء برنامج الامتياز على العديد من المزايا عند شراء سيارة نيسان ثانية من نفس الأسرة. للحصول على مزايا إضافية بموجب العرض، ولا بد أن يكون المشتري الثاني لسيارة نيسان مالكاً حالياً  لسيارة نيسان أو أحد أفراد أسرته ويشمل ذلك الزوج/ الزوجة/ الابن/ الابنة / الأخ/ الأخت.

تعليق عبر الفيس بوك