"الخنجي للتطوير العقاري" تطلق الهوية التجارية "كيو".. وتفتتح "كيوسنترو" في "رمال بوشر"

 

مسقط - الرؤية

احتفلت الخنجي للتطوير العقاري "عقار"، صباح أمس بإطلاق الهوية التجارية الجديدة لمراكز "كيو"، والتي تمثل هوية الشركة لمراكز التسوق وقطاع التجزئة.

وتمّ ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة أمس بفندق توليب إن داون تاون مسقط (فندق روي)، بحضور محمد بن عبدالله الخنجي رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي للخنجي للتطوير العقاري "عقار"، وعدد من المسؤولين بالشركة. وتعد "كيو" المفهوم الجديد لعالم التجزئة من "عقار"، العلامة التجارية الفرعية من الخنجي للتطوير العقاري "عقار"، والتي تسعى إلى أن تكون سلسلة متكاملة لمختلف أنواع مراكز التسوق داخل وخارج السلطنة بهوية وعلامة تجارية عمانية مميزة بالكامل. وأعلن محمد الخنجي على هامش المؤتمر الصحفي عن الافتتاح المبدئي لأول مركز تجاري للشركة وهو "كيوسنترو" ليكون أول نموذج من نماذج "كيو" لمراكز التسوق. ويقام المركز على مساحة تأجيرية تبلغ 3500م ويضاف إليها مساحة إضافية مماثله كمرحلة توسعية في المستقبل القريب. ونوه رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي للخنجي للتطوير العقاري "عقار"، بأهمية قطاع المراكز التجارية بالسلطنة لما يشهده الاقتصاد الوطني من نمو في الحركة الاستهلاكية والقوة الشرائية المستفيدة من النمو السكاني والعمراني وتحسن مستويات الدخل ونمو الحركة السياحية في السلطنة.

وكشف الخنجي في رده على استفسارات الصحفيين عن خطط "عقار"، وبرامجها التوسعية بالنسبة للعديد من المشاريع العقارية والسياحية، مؤكدا أنّ عقار تدرك أهمية الاستثمار في المشاريع الوطنية والدفع بخطط وبرامج الحكومة لتنويع مصادر الدخل عبر استثمار الفرص المتاحة في مختلف القطاعات بما فيها القطاع التجاري والسياحي الذي توليه عقار رعاية وعناية خاصة.

وقال صادق بن جعفر بن سليمان المدير العام لعقار في رده على أسئلة الصحفيين: "سيضم "كيو سنترو" مجموعة من محلات التجزئة والمطاعم وميني ماركت ومركز تجميل وبنك وصيدلية ومنطقة الألعاب للأطفال والعديد من الأنشطة المتنوعة التي يتم اختيارها بعناية فائقة لتلبي الاحتياجات اليومية للمستهلكين والقاطنين بالمنطقة المجاورة". وتابع أن الدراسات التي قامت بها إحدى الشركات المتخصصة تشير إلى أن منطقة بوشر تشهد نسبة نمو سكاني بمقدار 18% سنويا، وعلى مدى السنوات العشر المقبلة، من المتوقع أن يصل عدد القاطنين إلى 24000 شخص بحلول عام 2025. وزاد أنّ عقار تحرص على تقييم التجربة وتنفيذها في مناطق أخرى من محافظات السلطنة في الوقت الذي تراه مناسبا، فهناك حرص واهتمام من مجلس الإدارة للاستثمار في هذا القطاع الواعد، لما يوفره من تنوع في المحفظة الاستثمارية والعقارية للشركة.

وقال قابوس بن عبدالله الخنجي الرئيس التنفيذي لمجموعة بترهومز :"إن بترهومز ستكون المسوق الحصري لمركز كيو سنترو، نظرًا للخبرة الطويلة والتي تمتد لأكثر من عشر سنوات في السلطنة في مجال التسويق العقاري، إذ تعد علامة بترهومز من العلامات الرائدة في توفير الخدمات العقارية وتقديم الاستشارات التسويقية العقارية في السلطنة؛ حيث قامت بتسويق العديد من المشاريع التطوير العقاري بالسلطنة الكبرى واستطعت تحقيق نجاحات وانجازات باهرة، ويعتبر كيوسنترو إضافة إلى هذه المشاريع".

تعليق عبر الفيس بوك