"اللولو" يُدشِّن الحملة الرمضانية الخيرية "كلنا معاً" بالتعاون مع "التنمية"

 

مسقط - الرؤية

شرع اللولو بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية في مشروع خيري طموح بعنوان "كلنا معاً"، وهو برنامج خيري يتزامن مع شهر رمضان المبارك هذا العام.

وتم الإعلان عن المبادرة في حفل توقيع عقد في مركز عُمان أفينيوز مول. ومن المقرر أن تقوم وزارة التنمية الاجتماعية بالإشراف على هذه المبادرة الخيرية، ومن المتوقع أن تترك هذه المبادرة انطباعا عميقا في حياة العديد من المواطنين المحتاجين في شهر العطاء والمجتمع عموماً في هذه الأيام المباركة وما بعدها. وقد تمّ التوقيع على المبادرة رسميا بواسطة كل من الدكتور يحيى بن محمد بن زاهر الهنائي- وكيل وزارة التنمية الاجتماعية وأنانت أ.ف مدير عام مجموعة اللولو في عُمان والهند وبحضور كبار المسؤولين من كلا الجهتين.

وفي هذا الصدد، قال الدكتور يحيى بن محمد بن زاهر الهنائي: "نفخر بتعاوننا مع لولو في هذه المبادرة ونأمل أن تُصبح مبادرة سنوية تفتح الطريق للمؤسسات الأخرى لمتابعة هذا النهج. اليوم، نحن نخطو خطوة صغيرة بأسلوب خيري قائم على التبرع والذي سيساهم اللولو في دعمه مع توقعاتنا بأن تكون هذه الخطوة وسيلة لدعم شريحة المحتاجين في مجتمعنا".

وحملة "كلنا معاً" هي محاولة صغيرة للوصول إلى الفئات الأقل حظاً والمحتاجين، وهي وفاء بالالتزام نحو إخواننا في الإنسانية والمواطنة. وفي حين أنّ المبادرة مدعومة بإرادة المُساهم، فإنّ اللولو من جانبه سيساهم بقيمة متساوية في الحملة. الهدف الرئيسي من المبادرة هو الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الناس في المجتمع المحلي وأن نكون بمثابة حامل شعلة لفلسفة مجموعة "لولو" المركزية بالعمل على رفع مستوى حياة الناس في المجتمعات التي تعمل بها. وتعمل المبادرة على آلية بسيطة حيث يمكن للزبائن المساهمة في صندوق رمضان الخيري بقيمة 20 ريالاً بالسلع الأساسية واللولو من جانبه سيتبرع بمبلغ مساوٍ للبرنامج. ثمّ يتم توزيع المبالغ المتحصلة بأكملها بين المحتاجين تحت إشراف مباشر من وزارة التنمية الاجتماعية.

وقال مدير عام مجموعة اللولو في عُمان والهند: "ممتنون لأن نكون جزءًا من هذه المبادرة الخيرية ونشكر وزارة التنمية الاجتماعية على التوجيه والمشورة التي تشاركتها معنا. ونأمل أن نلعب دورنا بمسؤولية وأن نسهم إسهاما ملموسًا بروح العطاء في الشهر الفضيل وأن نعمل على إنجاح الحملة بكل ما نستطيع، ونحن نتمنى أن تجمع المبادرة الزخم الكافي وتشجع زبائننا على المشاركة وأن يقدموا الخير في شهر العطاء".

تعليق عبر الفيس بوك