"هافاس وورلدوايد" تقدّم خدماتها التسويقية المتكاملة في السلطنة

 

مسقط - الرُّؤية

أعلنت هافاس وورلدوايد مسقط، المشروع المشترك بين هافاس وورلدوايد الشرق الأوسط وشركاء عمانيين، عن بدء تقديم خدماتها التسويقية المتكاملة في السلطنة، وذلك تزامناً مع مسيرة التنويع الاقتصادي، شهدت صناعة الاتصالات التسويقية تطوراً ملحوظاً في سلطنة عمان، حيث أصبحت مستهدفة من قبل العديد من المستثمرين الدوليين. وفي الوقت الذي تتطلع فيه كبريات الشركات العالمية للانخراط في بيئة الأعمال الخصبة والمثمرة بالسلطنة، فإنها تتابع طريقها نحو الشراكة مع شركات التسويق المحلية.

ومنذ تأسيسها قبل 25 عاماً، عُرفت هافاس وورلدوايد مسقط بريادتها وصيتها في السوق العُماني؛ حيث تمتلك سجلاً حافلاً لا تشوبه شائبة في إدارة أعمال عدد من كبريات وأعرق المؤسسات في السلطنة. وفي خضم ثورة الإعلانات الرقمية وكأقدم وكالة تقدّم خدماتها المتكاملة في مجال الاتصالات التسويقية في عُمان، تواصل هافاس وورلدوايد مسقط مسيرتها بالاستفادة من اتجاهات السوق واحتياجاته مع الالتزام بالتغيير المستمر لتقديم أجود الخدمات لزبائنها الكرام بما يحافظ على مكانتها القيادية في سوق الاتصالات التسويقية بالسلطنة. ومع عدد من الخدمات التي تتضمن الخدمات الرقمية، والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وشراء المساحات الإعلانية عبر وسائل الإعلام، والعلاقات العامة، وإدراة الفعاليات، تمتلك هافاس وورلدوايد مسقط محفظة شاملة في مجالات متعددة، بما في ذلك قطاع السيارات، والمؤسسات المالية، والسلع الاستهلاكية، والسياحة والتجزئة وغيرها. وانطلاقاً من استراتيجية التغيير والتطوير المستمر تُعيد هافاس وورلدوايد مسقط تنظيم هيكلها للحصول على كوكبة من المواهب متعددة الثقافات، والأفكار، والمجالات لتعمل تحت سقفٍ واحد وكفريق واحدٍ بانسجام وتناسق تام في بيئة عمل تمتلك كل المقومات الإبداعية، لطرح وتطبيق أفكار حديثة وضمان تقديم خدمات عالية الجودة لمواكبة التطورات المستمرة في سوق العمل، بما يحقق رضا العملاء الكرام على مختلف الأصعدة.

وفي هذا الصدد، قال نيكولاس لبّان المدير العام لهافاس وورلدوايد مسقط: "بناءً على التحديات المتزايدة وتوقعات النمو في السوق، نحن نركّز على التطوير المستمر لهيكلنا التنظيمي كمزود للخدمات المبتكرة. حيث نسعى إلى التطوير الداخلي من خلال إعادة تنظيم الخبرات واستقطاب خبرات عُمانية ودولية جديدة لتحقيق بُعد جديد للتواصل الإبداعي بين العلامات التجارية والناس في سلطنة عمان". وأضاف: "من خلال التعزيز والتطوير المستمر لعملياتنا، أصبحنا قادرين على رفع مستوى الجودة عبر جميع فئات الأعمال. إن الالتزام بعملية التغيير هو أمر لابد منه وينبغي حذوه من قبل أي وكالة تهدف وتطمح لتقديم خدمات استثنائية ومتكاملة في مجال الاتصالات التسويقية. وقد أثبتت هافاس وورلدوايد مسقط براعتها وخبرتها في متابعة احتياجات السوق لتوليد أفكار فريدة ومبتكرة بُغية تحقيق النجاح لعملائها. وعموماً، فإنَّ الحلول الفعّالة والمتكاملة تمثل بالفعل مزيجاً تقنياً متطوراً".

تعليق عبر الفيس بوك