بنك صحار يجري السحوبات الشهرية الثالثة لـ"المميز للادخار" بالرستاق

 

الرستاق - الرؤية

تواصل السحوبات الشهرية ضمن برنامج المميز للادخار لعام 2017 بتحقيق النجاح الباهر؛ حيث انضمت مجموعة أخرى من سعداء الحظ خلال حفل السحب الشهري الثالث الذي أقيم لزبائنه مؤخرا في ولاية الرستاق، تحت رعاية الشيخ د. سيف بن محمد بن سنان الغيثي نائب والي الرستاق.

وشمل السحب الشهري جوائز نقدية بقيمة 45,000 ريال عماني فاز بها 32 شخصاً من سعداء الحظ في مختلف السحوبات ضمن برنامج المميز للادخار2017؛ حيث تضمنت قائمة السحوبات، السحب العام الشهري بجائزة قيمتها 10,000 ريال عماني، والسحب الخاص على حسابات الأطفال على جائزة قيمتها 1,000 ريال عماني، والسحب المخصص للنساء على جائزة قيمتها 5,000 ريال عماني. هذا وقد أجرى البنك في فرعه الرئيسي في وقت سابق من نفس اليوم سحوبات الفروع الشهرية؛ حيث أعلن عن فوز 29 من سعداء الحظ من كل فرع من فروع بنك صحار بجائزة 1000 ريال عماني.

ومثل بنك صحار في الفعاليّة كل من خميس بن مسعود الرحبي مساعد مدير عام أول ورئيس قسم التجزئة المصرفية بالإنابة، ومازن بن محمود الرئيسي مساعد مديرعام أول ورئيس دائرة التسويق وتجربة الزبائن، وراشد بن سيف المسكري المدير الإقليمي - إقليم الباطنة، وبدر بن سليمان المياحي، مدير أول بالإنابة لفرع الرستاق، إلى جانب عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية لبنك صحارالذين كانوا في استقبال ضيف الشرف والمدعوين من المنطقة.

وفي كلمته بهذه المناسبة، قال خميس مسعود الرحبي "أود أن أهنئ جميع الفائزين وأشكرهم على إخلاصهم، ففي بنك صحار نتشرف ونسعد بالنجاح الملحوظ الذي حققه برنامج المميز للادخار 2017 ويسعدنا أن نرى زبائننا سعداء بالربح والجوائز وهذا بمثابة مكافأة لنا خاصة أننا نرى الجهد الذي بذلناه خلال الأعوام الماضية يزهر نجاحاً، وفي بنك صحار نتطلع لتقديم لكم أفضل خدمة والمحافظة على المستوى التي اعتدتم عليه من خدماتنا المصرفية".

هذا وقد تفضل راعي الحفل الشيخ د.سيف بن محمد بن سنان الغيثي بتكريم الطلاب المشاركين في العرض الفني  تقديراً لأدائهم الرائع بالنيابة عن بنك صحار.

واستكمل الحفل بإجراء سحوبات برنامج المميز للادخار والبداية مع سحوبات الأطفال حيث فاز الطفل أحمد اللواتي من فرع الخوير بجائزة نقدية بقيمة 1000 ريال عماني، وتلتها سحوبات النساء حيث فازت الفاضلة هدى الرواحي من فرع الخوض بجائزة نقدية بقيمة 5000 ريال عماني والسحب الأخير كان من نصيب السحوبات العامة؛ حيث فاز مصطفى بن عبد الخالق من الفرع الرئيسي بجائزة نقدية بقيمة 10000 ريال عماني. ومع اختتام الأمسية قدم الفاضل خميس بن مسعود الرحبي مساعد مدير عام أول ورئيس قسم التجزئة المصرفية بالإنابة ببنك صحار هدية تذكارية لراعي الحفل الشيخ د. سيف بن محمد الغيثي، نائب والي الرستاق بمناسبة رعايته للحفل، ومن ثم دعا الجميع إلى حفل عشاء خاص بهذه المناسبة.

كما شهدت سحوبات الفروع التي جرت في وقت سابق من نفس اليوم بالفرع الرئيسي فوز زبون واحد من كل فرع من فروع البنك بالسلطنة بجائزة 1000 ريال عماني.

تعليق عبر الفيس بوك