"سكودا" تعود إلى السلطنة عبر "سيّارات الوطيّة"

 

مسقط - الرؤية

نظّمت سيارات الوطيّة فعالية تسليم 7 سيارات سكودا أوكتافيا 2017 الجديدة، لسبعة أعضاء من نادي الجالية المصرية في سلطنة عمان، والذين تسلموا سياراتهم التي تم تصنيعها حسب طلب كل مالك؛ حيث تم تضمينها مميزات ومواصفات عادة ما توجد في الطرازات عالية المواصفات.

وجاء حفل تسليم السيارات السبع الذي أقيم في نادي مسقط هيلز للجولف، بمثابة الإعلان أن سكودا أوكتافيا الجديدة أصبحت متوفرة رسمياً لدى وكلاء سيارات الوطية في جميع أنحاء السلطنة. وقال أندرو سكويرز المدير العام لسيارات الوطية، الموزع الرسمي لطرازات سكودا في عُمان: "قامت سكودا بتصميم خط طرازاتها الجديدة بناء على مفهوم "الماسة" أي الشكل الخماسي الجديد. وهو ما منح السيارة مظهرا متميزا من جميع الجوانب بدءا من الأضواء الأمامية وانتهاء بالتصميم المميز للواجهة الخلفية للمركبة. وبذلك تكون سكودا أوكتافيا جاهزة لجذب عملائها الجدد من كافة أنحاء السلطنة، سواء كانوا يبحثون عن سيارة للاستخدام التجاري كالتأجير أو مركبات الشركات، أو على صعيد الأفراد الباحثين عن الجودة والأمان والسعر الأمثل".

وتضمن طراز سكودا أوكتافيا الذي تم تسليمه خلال الحفل، مجموعة من المزايا المتقدمة التي تتواجد عادة في الطرازات الأغلى ثمناً مثل العجلات المعدنية كبيرة الحجم، ونظام تثبيت السرعة، وتقنية الدخول بدون مفتاح، إضافة إلى المقاعد الجلدية ومصابيح الزينون بتقنية LED، إلى جانب فتحة السقف وشاشة تعمل باللمس قياس 8 بوصات مع نظام App Connect بحيث يستطيع العملاء استخدام جميع مزايا هواتفهم الذكية من خلال النظام الصوتي للسيارة عن طريق توصيل هواتفهم الذكية بفتحة USB.

وقال أحمد الجزيري مستشار مجلس إدارة نادي الجالية المصرية: "بالنيابة عن نادي الجالية المصرية وكل المالكين الذين استلموا سياراتهم، أود أن أعبر عن خالص امتناني لسيارات الوطية لإقامة هذا الحفل الرائع وعلى قيامهم بتسليم السيارات في هذا الموقع المتميز".

تعليق عبر الفيس بوك