50 ألف مسافر إلى صلالة عبر "الطيران العُماني" خلال يوليو

 

◄11 رحلة يومية في أوقات الذروة لتلبية الطلب المتزايد

صلالة- الرؤية

نفّذ الطيران العُماني مجموعة من التدابير الاستراتيجية على رحلاته إلى صلالة، وذلك بزيادة السعة التشغيلية وتسيير ما يصل إلى 11 رحلة يوميًا خلال أوقات الذروة، مع ترقية بعض الرحلات إلى الطائرات ذات البدن العريض؛ مما وفر نحو 4500 مقعد إضافي خلال الموسم.

وخلال شهر يوليو فقط، نقل الطيران العُماني حوالي 50000 مسافر إلى صلالة؛ حيث استفاد أكثر من 70% منهم من أسعار التذاكر الثابتة المخصصة للعُمانيين.

وقال مايك روتر الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية بالطيران العُماني: "ملتزمون بتعزيز الرحلات الجوية إلى صلالة استجابة للطلب المتزايد من الضيوف وللمساهمة في تحقيق الأهداف الوطنية، وخلال هذا الموسم قدمنا أقصى سعة تشغيلية ورفعنا وتيرة الرحلات بشكل غير مسبوق مقارنة بأي ناقل جوي آخر". وأضاف: "وحرصا منا على دعم المواطنين العُمانيين وتوفير رحلات بأسعار تنافسية لهم، قمنا بتدشين التسعيرة الثابتة للعُمانيين على مدار العام، وهذا يتيح لمزيد من الضيوف فرصة السفر بيسر وسهولة دون القلق من تقلبات الأسعار."

وأوضح روتر أن سعر التذكرة الثابتة هو 54 ريالًا عُمانيًا للذهاب والعودة خلال موسم الخريف و64 ريالًا عُمانيًا لبقية العام؛ إذ تتوفر هذه التذاكر حصريًا عبر موقع الطيران العُماني الإلكتروني وتطبيق الهاتف المحمول.

ونظرًا للإقبال الواسع، أشار روتر إلى أن المقاعد كانت تنفد سريعًا، مما يجعل الحجز المبكر أمرًا ضروريًا لضمان الاستفادة من العرض.

من جهة أخرى، يقدم الطيران العُماني أيضًا أسعارًا مُميّزة لضيوفه من غير العُمانيين، وذلك لتقديم أفضل الخدمات لضيوفه، مُكرِّسًا جهوده لتعزيز تجربة السفر وتوفير خيارات مريحة ومناسبة للجميع في الأوقات كافة.

تعليق عبر الفيس بوك