عروض مميزة في "شانجريلا بر الجصة" بمناسبة رمضان

مسقط - الرُّؤية

يحتفلُ مُنتجع وسبا "شانجريلا بر الجصة" بحلول شهر رمضان المبارك، من خلال توفير تجربة حافلة بأشهى وجبات الإفطار والسحور، والأنشطة الاجتماعية، والعروض الخاصة بمنتجع السبا الصحي...وغيرها من الفعاليات والأنشطة العائلية، التي ستضمن للزوار أمتع الأوقات خلال الشهر الفضيل.

وللمرة الأولى على الإطلاق، يستضيف المنتجع خيمة "ليالي رمضان" في مطعم "السبلة" الذي يقدم وجبات السحور كل ليلة؛ بينما يقدّم مطعم "التنور" الذي يقع في فندق "البندر" باقة من أشهى الأطباق التي تشمل المأكولات التقليدية من منطقة الشرق الأوسط وتركيا والمغرب، وذلك بدءاً من غروب الشمس حتى الساعة العاشرة مساءً. ومع إطلاق خيمة "ليالي رمضان"، يمكن للضيوف الاسترخاء وقضاء أجمل الأوقات بعد تناول وجبة الإفطار في مطعم "السبلة" وسط أجواء هادئة ومريحة ومكيّفة في هذه الخيمة التي تزينها تشكيلة من أفخر أنواع الأقمشة العمانية، مما يضفي لمسة جمالية رائعة على أرجاء المكان. كما سيتاح للعائلة والأصدقاء الاجتماع كل ليلة من الساعة 9:00 ليلاً لغاية الساعة 1:45 صباحاً لتناول وجبة السحور والشيشة، إضافة إلى المشروبات المفضلة لديهم. وتشتمل قوائم الطعام على المقبلات الباردة والساخنة، والمناقيش المحضّرة على الصاج، واللحوم المشوية على الطريقة العربية، ومجموعة واسعة من نكهات الشيشة والعصائر الرمضانية. وتوفر غرف الطعام الخاصة في المنتجع سلسلة من العروض والخيارات المميزة التي تمكّن العائلات والزملاء من اللقاء والاحتفاء سوياً بهذه المناسبة الخاصة.

وفي إطار التقاليد السنويّة المميزة لشهر رمضان المبارك، سيحظى جميع رواد مطعم "التنور"، الذين يتناولون وجبتي الإفطار والسحور في خيمة "ليالي رمضان"، بفرصة دخول السحب الذي تنظمه إدارة المنتجع في آخر ليلة من شهر رمضان. ويحفل سحب هذا العام بجوائز قيّمة تشمل قضاء ليلة في فندق "الحصن"، وجلسات علاجيّة في المنتجع الصحي "تشي سبا"، إضافة إلى قسائم مجانية لوجبات الطعام من مختلف أقسام المنتجع.

وشهر رمضان المبارك مناسبة للتأمل والتفكّر بالذات. ولذلك، سيقدّم نادي "تشي سبا" الصحي خلال الشهر الفضيل سلسلة جلسات علاجية ضمن أجواء هادئة ومريحة. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالعروض الخاصة وسط أجواء الاسترخاء والسكينة. إضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بالأجواء المنعشة دون التقيد بحجز موعد لجلسة علاجية أو خدمات محددة، وذلك عن طريق الاستفادة من مرافق النادي الصحي مثل الساونا وغرفة البخار وأحواض الاستحمام المائي وزخات المياه الباردة والمنعشة. وتتواصل احتفالات العيد ضمن منتجع وسبا "شانجريلا بر الجصة"؛ حيث يستضيف مطعم "التنور" الزوار والعائلات لتناول طعام الغداء والعشاء بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، مع توافر بوفيه مفتوح يضم أشهى الأطباق والمأكولات العربية والعالمية.

تعليق عبر الفيس بوك