Ooredoo تستعدّ لإطلاق قافلتها الخيريّة السنويّة الثالثة عشر

 

مسقط - الرؤية

مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، تستعد Ooredoo لإطلاق قافلتها الخيريّة السنويّة الثالثة عشرة مع المزيد من المبادرات والأفكار الجديدة. وستجوب نسخة هذا العام من قافلة Ooredoo الخير محافظات السلطنة لتقدم الدعم لمؤسسات المجتمع المحليّ والجمعيات الأهليّة من خلال باقةٍ من المعدّات الأساسية والمواد التعليميّة وغيرها، والتي تهدف إلى تمكين المرأة والشباب. وسيتخلّل القافلة عددٌ من الفعاليات المختلفة للاحتفال بقيم الخير والعطاء التي يجسّدها الشهر الفضيل.

قافلة Ooredoo الخير لهذا العام مختلفة عن سابقاتها، حيث ستشمل المزيد من الأفكار والفعاليات والأنشطة الجديدة والتي من شأنها تعزيز نموّ المجتمعات المحليّة ولا سيّما فئة النساء. وفي هذا السياق، فقد ركزت Ooredoo هذا العام على تصميم برامج الحاضنات لتمكين المرأة العُمانيّة وتفعيل مشاركتها الإيجابيّة في المجتمع إلى جانب الرجل بالشكل الأمثل.

كما سيتم ضمن فعاليات قافلة Ooredoo الخير الثالثة عشرة إقامة عدد من البرامج التدريبية 'حاضنة Ooredoo' بالتعاون مع جمعيات المرأة العُمانية لتعليم النساء عددا من المهارات الأساسية التي تشمل تقنية المعلومات والتجميل والطبخ والخياطة وذلك من أجل مساندتهن لتطوير مهاراتهن، فضلاً عن إتاحة فرصة مميزة لهنّ للانضمام إلى مجتمع روّاد الأعمال المتنامي في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك