بنك صحار يدعم المسابقة السنوية "توست ماستر الدولية"

مسقط - الرؤية

قدم بنك صحار مؤخرا دعمه للمسابقة السنوية "توست ماستر الدولية" – فرع عمان -  كجزء من تعزيز أهداف المسابقة التي تركز على تطوير مهارات التواصل والقيادة الفعَّالة بين الخبراء والأعضاء المنتسبين للنادي. ونظمت المسابقة تحت رعاية طارق هلال البرواني، الخبير التقني ومؤسس عُمان المعرفة كما مثل بنك صحار في الفعالية فهد بن محمد المعولي، المدير التنفيذي – قسم الخزينة ببنك صحار حيث تسلم درعاً تقديرياً لرعاية البنك.

وفي هذا الصدد قالت منيرة بنت عبد النبي مكي، مدير عام الموارد البشرية والإسناد ببنك صحار إن البنك يولي أهمية كبيرة  لدعم المبادرات الهادفة مثل المسابقة السنوية "توست ماستر الدولية" التي تساعد  الخبراء والمحترفين على صقل وتطوير مهارات القيادة  والتواصل، وجاء دعم بنك صحار لهذه الفعالية بهدف تمكين الشباب والموظفين في مختلف القطاعات من تطوير خبراتهم  والتفاعل والتواصل مع الآخرين بشكل أفضل، الأمر الذي سينعكس إيجاباً  على أدائهم في عملهم.

شارك في المسابقة هذا العام أكثر من 200 شخص من مختلف الجنسيات والأعمار لتعزيز مهاراتهم القيادية والتواصلية، وقد أجريت المسابقة باللغتين العربية والإنجليزية، وجرى تقييم المتسابقين من قبل لجنة تحكيم ضمت 8 أعضاء ضمن 4 فئات رئيسية تضم فن الخطابة الدولية، الخطابة الأساسية، الخطابة ضمن المواضيع الراهنة، والتقييم.

وأضافت منيرة مكي :"منذ البداية لايدخر بنك صحار جهدا في تدريب وتطوير موظفيه، حيث نظم العديد من البرامج الناجحة التي ساهمت في ذلك ضمن إستراتيجيتنا الهادفة إلى تنمية المهارات والكوادر التي لدينا.

 الجدير بالذكر أن توست ماستر الدولية ‘Toastmaster International’هي مؤسسة غير ربحية تركز على تطوير مهارات القيادة والتواصل لأكثر من 345000 منتسب إليها في كافة أنحاء العالم، وفي السلطنة يوجد 60 نادياً لها تضم أكثرمن 1200  منتسب.

 

تعليق عبر الفيس بوك