"أوكسيدنتال" توقع اتفاقيتي منصّة "أجهزة الحفر" والخدمات اللوجستية مع "الخزائن"

 

مسقط – الرؤية

وقّعت أوكسيدنتال عُمان إنكربوريتد (أوكسي عُمان) اتفاقية منصّة الخدمة (أجهزة الحفر) والخدمات اللوجستية مع شركة الخزائن (من شركات المجتمع المحلّي الكُبرى). وجرت مراسم التوقيع أول أمس في وزارة النفط والغاز تحت رعاية سعادة المهندس سالم بن ناصر العوفي وكيل وزارة النفط والغاز، ووقّع الاتفاقية عن شركة أوكسي عُمان الفاضل ستيف كيلي، الرئيس والمدير العام للشركة، والشيخ العبد الحرسوسي رئيس مجلس إدارة شركة الخزائن.

وبتوقيع الاتفاقية ستكون شركة الخزائن مسؤولة عن إدارة، وتشغيل، وصيانة، وفحص أبراج خدمات الآبار والمعدّات ذات العلاقة فضلاً عن توفير الكوادر المؤهّلة لتنفيذ برامج خدمات الآبار والصيانة.

وتوفر شركة الخزائن في حالة طلب شركة أوكسيدنتال عمان، خدمات النقل البري (الخدمات اللّوجستية) مما يتيح لها استلام البضائع والمواد وتعبئتها ونقلها بين مناطق عملياتها في الحقول ومراكز الخدمات اللوجستية، والموانئ، والمطارات في السلطنة، هذا وقد تم تحديد خدمة النقل البري من ضمن الخدمات المسندة لشركة الخزائن لمساعدتها على تنمية قدراتها الفنّية والمالية لتنفيذ مزيد من الأعمال المتعلّقة بصناعات الحقول النفطية في عُمان، وتنمية المجتمعات المحلّية في مناطق الامتياز.

ومن أجل ضمان نظام وهيكل مهني لدى شركة الخزائن، عملت أوكسي عُمان على تعيين شركة مختصة لتقديم الخدمات الاستشارية الفنيّة ومجال الأعمال لمساندة شركة الخزائن، وستعمل الشركة الاستشارية على تقديم الاستشارات والإشراف على تطوير سياسات شركة الخزائن، وإجراءاتها، ونظمها فضلاً عن استجلاب الكوادر من ذوي المهارات والمواهب لإدارة الشركة وتشغيلها.

وتنضوي الاتفاقية ضمن إطار التزام أوكسي عُمان على المدى الطويل لتوطيد علاقاتها الاجتماعية مع المجتمعات الواقعة في مناطق الامتياز والمواطنين العُمانيين بشكلٍ عام وتعزيز الشراكات الإستراتيجية والتعاون المستمر مع أصحاب المصلحة الرّئيسيين.

تعليق عبر الفيس بوك