"المها" تنفذ تدريبا ميدانيا لموظفي خدمات العملاء

 

مسقط – الرؤية

نفذت دائرة خدمات العملاء بشركة المها لتسويق المنتجات النفطية ش.م.ع.ع برنامجا تدريبيا ميدانيا متكاملا للموظفين الذين سيعملون في تشغيل وإدارة مركز اتصالات المها، المزمع تدشينه قريباً.

وقالت سعاد بنت محمد العبرية مديرة دائرة خدمات العملاء بالشركة إنّ المعرفة الشاملة والدقيقة بكل المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة ومراحل وتفاصيل العمل ومستويات الجودة المطلوبة في إنجازه هي الأساس الذي ينطلق منه موظفو المركز في التفاعل المباشر مع العملاء من خلال الاتصال المباشر على الرقم المجاني للمركز، وستوفر هذه المعرفة والخبرة الميدانية إلماما كاملا لدى موظفي المركز بملاحظات ومتطلبات العملاء ما يجعل عملية التواصل مع العملاء أكثر احترافية وتساهم في جعل تجاوب الشركة مع عملائها أكثر سرعة وتعزز رضا العملاء عن منتجات وخدمات الشركة.

اشتمل البرنامج على زيارة الموظفين لمحطات وقود المها والتعرف على كافة مكونات المحطات والمنتجات والخدمات فيها وآلية عملها والوقت اللازم لإنجاز كل منها وقاموا بدورهم بتقديم هذه الخدمات والمنتجات للزبائن بشكل مباشر في تدريب عملي تفاعلي مباشر.

تعليق عبر الفيس بوك