"صحار الإسلامي" يرعى دورة كرة قدم لموظفي "التأمينات"

صحارالرؤية

 

رعى "صحار الإسلامي" نافذة الصيرفة الإسلامية لبنك صحار، حفل اختتام بطولة كرة القدم لموظفي الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية لعام 2017م في نسختها الخامسة التي نظمتها الهيئة. وتهدف المبادرة إلى دعم المواهب الشبابية في السلطنة، وأقيمت الفعالية تحت رعاية حمدة بنت سعيد الشامسية، مدير عام الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية، ومثل صحار الإسلامي حيفر بن جمعة الزدجالي، مدير تنفيذي علاقات الائتمان صحار الإسلامي.

وقال سالم بن خميس بن سيف المسكري، نائب المدير العام ورئيس صحار الإسلامي: نحرص على تشجيع المواهب الشبابية العمانية ودفعها إلى الأمام من خلال تقديمنا الدعم لمختلف المجموعات والمؤسسات التي تهتم بإبراز هذه الطاقات والمواهب. وخلال السنوات الماضية دعم صحار الإسلامي العديد من المبادرات والمساهمات التي ساعدت على تطوير وصقل مهارات مواهب الشباب من خلال تركيزنا على أنشطة مختلفة تشمل أنشطة رياضية واجتماعية، كما قدمنا الدعم للعديد من المبادرات لتحفيز الشباب".

وساعدت الدورة على إبراز مواهب الشباب وقدراتهم الرياضية، ووفرت لهم المساحة المثالية لاستكشاف القيم الأساسية التي تقوم عليها الرياضة وهي بث الروح الرياضية وروح التعاون بين الفريق والتفاهم المتبادل. وتم تقسيم المشاركين إلى 6 فرق حيث حرصت اللجنة المنظمة على اختيار أسماء تعبر عن برامج وأنشطة الهيئة مثل (تكافل ونماء وتمكين وتطوير ومسار وتميز) حيث خاضوا دورا تنافسيا، ولعب كل فريق خمس مباريات ضمن مرحلة واحدة، وقدم اللاعبون صورة مثالية للحضورعن الروح الرياضية والصداقة بين الفرق في ظل الجو التنافس الإيجابي.

ويشار إلى تدشين صحار الإسلامي نافذة الصيرفة الإسلامية لبنك صحار في عام2013م، حيث يقدم العديد من الخدمات والحلول المصرفية المبتكرة التي تلبي احتياجات الشركات والأفراد. وتشمل الخدمات المقدمة للأفراد التمويل الشخصي، وتمويل السيارات، والودائع، وحسابات التوفير، والحسابات الجارية، وتمويل بناء وشراء المنازل. أمّا الخدمات المقدمة للشركات فتشمل تمويل الأصول، وتمويل رأس المال العامل، وتمويل خدمات التجارة الخارجية وخدمات الخزينة والاستثمارات. حيث يراعي في تقديم كافة خدماته أعلى معايير وأحكام الشريعة الإسلامية مثل فصل رأس المال، وافتتاح فروع مستقلة، بالإضافة إلى تعيين موظفين متخصصين في المجال، ووجود هيئة الرقابة الشرعية لمراقبة وتطبيق أحكام الشريعة في كافة الممارسات المصرفية، إضافة إلى وحدة التدقيق والالتزام الشرعي، والتزام الإدارة باتباع مبادئ الشريعة الإسلامية في كافة المعاملات، واستخدام برامج مصممة خصيصاً للعمل وفق الصيرفة الإسلامية، وكل ذلك يخضع للمعايير التي وضعتها هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية.

 

تعليق عبر الفيس بوك