"عمانتل" تفوز بجائزة التميّز في الارتباط الوظيفي

 

مسقط – الرؤية

حصدت عمانتل الشركة الرائدة في توفير الحلول المبتكرة والذكية لقطاع الاتصالات بالسلطنة، جائزة التميز في الارتباط الوظيفي خلال الحفل الذي نظّمته مؤسسة نسيبا على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الذي أقيم موخرًا في دبي بمشاركة 150 خبيراً في قطاع الموارد البشرية ورأس المال البشري إلى جانب قادة الأعمال في منطقة الخليج.

وحصلت عمانتل على الجائزة نظيراً للجهود التي تبذلها وحدة الموارد البشرية في ترسيخ عملية الارتباط الوظيفي لدى الموظفين وتعزيز الثقافة المؤسسية وفق رؤية وبرنامج سنوي لتعزيز الارتباط الوظيفي في عمانتل يتم قياسه وفقا للمسوحات الدورية التي ترصد تطور الارتباط والاندماج الوظيفي، والمرونة والشفافية وبناء الفريق وغيرها.

وتعكس الجائزة التزام عمانتل نحو إطلاق المبادرات النوعية التي تعزز بيئة العمل الفاعلة والمحفزة للعمل الجماعي والتعاون المشترك بين الموظفين، مما انعكس إيجابا على فاعلية الموظفين وأدائهم.   

وقال الدكتور غالب بن سيف الحوسني، الرئيس التنفيذي للموارد البشريه بعمانتل: فخورون بفوزنا بهذه الجائزة المرموقة التي تجسد ريادتنا في قطاع الاتصالات والأعمال والموارد البشرية. وكشركة اتصالات رائدة، نلتزم بالنهوض بخدماتنا على الصعيدين الخارجي والداخلي لضمان تحقيق أعلى مستويات الرضا لموظفينا وتعزيز بيئة العمل بصفة مستمرة. واستطاعت عمانتل أن تبلور فلسفتها في تعزيز بيئة عمل تعتمد على التحفيز والتواصل بين الموظفين وخلق ثقافة العمل المشترك التي تعتمد على العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق أفضل النتائج والأهداف المرجوة.

وأضاف أنّ الارتباط الوظيفي يشمل مجالات عدة مثل التدريب والتطوير وتهيئة المسارات الوظيفية وإعداد برامج الولاء الوظيفي بالإضافة إلى منح الموظفين مميزات وخدمات مختلفة رياضية واجتماعية وعلمية وثقافية بهدف تلبية حاجات الموظفين.

ويشار إلى أنّ وحدة الموارد البشرية تحرص دوماً على تعزيز بيئة العمل بالشركه وتحفيز الإبداع الفكري بكل ما هو جديد وكل ما من شأنه أن ينمي مهارات وقدرات الموظفين بمختلف المستويات.

وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل توصيل خدماتها في كافة مناطق السلطنة وربطها محلياً وعالمياً.

وتعد عمانتل شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات رضا المشتركين بامتلاكها الشبكة الوطنية الأوسع في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك