"أوريدو" تدعم "دائرة الأعمال للحلول المتكاملة" ببرامج تدريبية

مسقط – الرؤية

 

وقعت Ooredoo اتفاقية مع شركة دائرة الأعمال للحلول المتكاملة ش.م.م. في إطار برنامج رواد الأعمال الذي أطلقته مؤخرا، لتكون أول الشركات التي تنضم للبرنامج. وبموجب الاتفاقية ستقوم Ooredoo بتزويد شركة دائرة الأعمال للحلول المتكاملة ببرامج تدريبية إضافة إلى الدعم اللازم لتطوير أعمالها، فضلاً عن إتاحة الفرصة أمامها للانضمام إلى قائمة شركائها مستقبلا.

وتُعد شركة دائرة الأعمال للحلول المتكاملة متخصصة في تصميم المنازل الجاهزة ومقطورات الرحلات والتخييم والعربات المتنقلة وهي شركة عُمانية بالكامل بنسبة تعمين 100%.

وقال منذر بن حمد المعمري، مدير عام إدارة المنتجات التجاريّة في Ooredoo: إن الدعم الذي سنقدمه لشركة دائرة الأعمال للحلول المتكاملة سيتيح لها الفرصة للتعرف على كيفية تحقيق النمو والتطور المستدام في الأسواق المحلية والدولية التي تخطط للعمل فيها. وتُعد هذه الاتفاقية أولى شراكاتنا ضمن برنامجنا لرواد الأعمال الذي يهدف إلى تعزيز نجاح وتقدم مجتمع ريادة الأعمال بالسلطنة".

وقال يوسف بن محمد الفليتي، مالك شركة دائرة الأعمال للحلول المتكاملة: يُسعدنا ويشرفنا أن يتم اختيارنا للانضمام إلى برنامج رواد الأعمال وهو الأمر الذي سيتيح لنا فرصة للحصول على التدريب والدعم المطلوب لتطوير أعمالنا. وأود أن أتقدم بجزيل الشركة لـ Ooredoo على هذا التعاون المثمر الذي من شأنه تعزيز أعمالنا وتأهلينا لكي نصبح أحد شركاء المبيعات لديها. ويشار إلى أن Ooredoo أطلقت برنامج رواد الأعمال في يناير 2017 بهدف تقديم الدعم إلى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة خلال مرحلة بدء أعمالها.

 

تعليق عبر الفيس بوك