الثلاثاء, 10 ديسمبر 2019
20 °c

بنك نزوى يرعى مسابقة لحفظ القرآن الكريم بجنوب الباطنة

الأربعاء 10 مايو 2017 07:15 م بتوقيت مسقط

بنك نزوى يرعى مسابقة لحفظ القرآن الكريم بجنوب الباطنة

 

 

السويق – الرؤية

رعى بنك نزوى مسابقة لحفظ القرآن الكريم نظمتها وزارة التربية والتعليم ممثلة في المديرية العامة للتربية والتعليم في محافظة جنوب الباطنة. وبعد منافسات قوية بين 1000 طالب وطالبة من 117 مدرسة مختلفة، تم تكريم عشرة فائزين خلال الاحتفالية التي أقيمت تحت رعاية فضيلة الشيخ الدكتور عبد الله بن راشد السيابي، نائب رئيس المحكمة العليا. وتضمنت المسابقة 4 فئات مختلفة بما في ذلك تحفيظ القرآن للطلاب، وحفظ القرآن للطلاب من ذوي الصعوبات السمعية أو البصرية، إضافة إلى فئة التلاوة.

وقال الدكتور أشرف النبهانيّ، مدير عام المساندة المؤسسيّة في بنك نزوى: منذ انطلاق أعمالنا، وطالما تتمحور التزاماتنا حول تمكين المجتمع المحلي وهو الأمر الذي تمكنا من تعزيزه يوما تلو الآخر من خلال إطلاق العديد من برامج ومبادرات المسؤولية الاجتماعية. وكوننا رواد الصيرفة الإسلامية في عُمان، فإننا نؤمن بأن مسؤوليتنا هي إتاحة الفرص أمام الشباب العُماني لإبراز مهاراتهم ومواهبهم والاحتفاء بالقيم الإسلامية في القرآن الكريم.

ومنذ نشأته في عام 2013 يلتزمُ بنك نزوى بدعم وتعزيز التنميّة الاجتماعيّة والاقتصاديّة للمجتمعات المحليّة في مختلف أرجاء السلطنة من خلال المشاركة في الأنشطة المجتمعية والتعليمية المختلفة. ويتعاون البنك مع العديد من الشركاء بما في ذلك الوزارات والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية مما يتيح أمامه الفرصة لتوفير كافة سبل الدعم للمجتمعات المحلية بالسلطنة.

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية