"تنمية نفط عمان" تفتتح مجلس نيابة مرسدود في مقشن

 

 

مقشن – الرؤية

افتتح المجلس العام في نيابة مرسدود بولاية مقشن رسمياً بحضور المهندس عبد الأمير بن عبد الحسين العجمي، المدير التنفيذي للشؤون الخارجية والقيمة المضافة بشركة تنمية نفط عمان وسعادة الشيخ عبدالله بن ناصر مسلم الحمر، والي مقشن وعدد من المسؤولين الحكوميين الآخرين وشيوخ وأعيان النيابة وجمع من الأهالي.

وقد موّلت شركة تنمية نفط عمان المبنى في محاولة لتوفير مكان آمن ومناسب لتجمع الأهالي من سكان نيابة مرسدود. ويتألف من قاعة عامة كبيرة لاستخدامها للاحتفالات والمناسبات الاجتماعية إضافة إلى مرافق التخزين ومطبخ.

وكانت الزيارة فرصة للتوقيع على اتفاقيتين رئيسيتين مع سعادة الوالي لبناء محطة للتناضح العكسي وسوق للماشية في مقشن. وستدعم المحطة النقص الحالي في إمدادات المياه للقرى المحيطة بالولاية، بينما سيعمل سوق الثروة الحيوانية كمركز اقتصادي يدعم البنية الأساسية لسلسلة الإمدادات الغذائية.

 وقد دأبت الشركة على دعم المجتمعات المحلية منذ عقود، حيث تطور حالياً عدداً من مشاريع البنية الأساسية بالشراكة مع وزارات التربية والتعليم، والصحة، والزراعة والثروة السمكية لتعزيز حصول المجتمعات المحلية على الخدمات والمرافق الهامة.

 

تعليق عبر الفيس بوك