"مرسيدس - بنز عُمان" تطلق باقة مميزة للعناية الشاملة

مسقط – الرؤية

أطلقت مرسيدس- بنز عُمان مبادرة العناية الشاملة لطرازاتها المُسجلة قبل يناير 2010، بهدف الحفاظ على الأداء الاستثنائي وأعلى معايير الراحة والسلامة التي طالما تشتهر بها حاملات النجمة الثلاثية العريقة عامٍ تلو الآخر. وتتوفر باقة مرسيدس- بنز للعناية الشاملة من صيانة مرسيدس-بنز مقابل سعر مُخفض يبلغ 89.90 ريال عُماني يشمل أجور الأيدي العاملة وقطع الغيار الأصلية من مرسيدس-بنز.

وقال لورنس جود، الرئيس التنفيذي في مرسيدس-بنز عُمان: "لا تقتصر مزايا تصميم سيارات النجمة الثلاثية على الفخامة والأداء الاستثنائي فقط بل تشمل أيضاً كونها الأكثر أماناً وسلامة على مستوى العالم. ويُسعدنا الآن أن نثري تجربة عملائنا بمبادرة العناية الشاملة التي تضمن لهم الاستمتاع بالأداء والكفاءة الفائقة التي طالما تشتهر بها أيقوناتنا". وأضاف أن باقة العناية الشاملة ستشكل أفضل مثال لفلسفتنا التي نتبعها في كافة عملياتنا والتي تتمحور حول تقديم الأفضل ولا شيء سواه.

ويمكن لعملاء مرسيدس-بنز الاستفادة من هذه الخدمة الجديدة من خلال حجز موعدٍ مسبق في أحد مراكز صيانة مرسيدس-بنز الموجودة في كل من مسقط، وصحار، وصلالة. وتتضمن العناية الشاملة فحصاً متكاملاً لنظام المكابح، والأضرار الخارجية والسفلية بهياكل السيارات، إضافة إلى التحقق من التسريبات والتآكل. كما يتم أيضاً فحص مستويات السائل واستبدال زيت المحرك وتغييره، والتأكد من عمل شفرات ماسحات الزجاج، والأضواء الخارجية، وضبط محاذاة الإطارات، وضغط الهواء في الإطارات. وتتم كافة أنشطة العناية الشاملة في مراكز الصيانة المعتمدة لدى مرسيدس-بنز بواسطة فنيين مدربين وعلى أعلى مستوى من الكفاءة وباستخدام أحدث المعدات وقطع الغيار الأصلية من مرسيدس-بنز.

وتتضمن عروض باقة الصيانة الجديدة خيار الصيانة السريعة وهو عبارة عن فحص تشخيصي مجاني لضمان استمتاع مالكي أيقونات مرسيدس-بنز براحة البال في كل الأوقات. وتشمل الصيانة السريعة غسيل السيارة وتنظيفها من الداخل وتسليمها إلى العملاء في أبهى صورة ممكنة. ويشار إلى أن باقة العناية الشاملة متوفرة للطرازات التي تم تسجيلها قبل 1 يناير 2010 فقط وتأتي في إطار التزام الشركة بتحقيق أعلى مستويات الأمن والسلامة لعملائها. ولحجز موعد في العناية الشاملة أو الحصول على المزيد من المعلومات حول خدمات مرسيدس-بنز، يمكن الاتصال على الرقم 80079777.

 

تعليق عبر الفيس بوك