"الفردان" تنظم "باسيوني فيراري" على حلبة "مرسى ياس" بأبوظبي

مسقط - الرؤية

نظّمت شركة الفردان للسيّارات - الوكيل الحصري لعلامة فيراري بالسلطنة فعالية "باسيوني فيراري- Passione Ferrari" لزبائن فيراري لتقدم لهم فرصة حصرية لتجربة قدرات فيراري المدهشة على حلبة مرسى ياس الشهيرة في أبوظبي. وأقيمت فعاليات "باسيوني فيراري"، وهو برنامج رسمي للفعاليات المخصصة للزبائن في حلبة مرسى ياس في أبوظبي، التي تعد واحدة من أكثر حلبات السباق تقدما في مجال الفورمولا 1 في العالم وموطناً لرياضة السيارات في الشرق الأوسط. وانطلقت فعاليات "باسيوني فيراري 2017 " مع عرض للسلامة من قبل سائقي "كورسو بيلوتا"، فريق فيراري الشهير من مدربي القيادة الإيطاليين.

وقال محمد الزواوي، مساعد المدير العام لشركة الفردان للسيارات: تمتع زبائن سيارات فيراري من عُمان بتجربة قيادة سياراتهم على "حلبة مرسى ياس" في أبوظبي. حيث أتيحت لهم الفرصة للانضمام في سلسلة من أنشطة القيادة. حيث قام الزبائن بإطلاق العنان لقدرات فيراري المدهشة في بيئة آمنة وتحت إشراف المدربين القادمين خصيصاً لهذه الفعالية من إيطاليا. ولقد أصبحت فعالية "باسيوني فيراري" واحدة من أكثر الأحداث شعبية في المنطقة، ويسعدنا أن نستضيف الحدث. وقد جلب الكثير من عملائنا سياراتهم الفيراري بما في ذلك الموديلات الخاصة من فيراري. وقد اكتشف الزبائن قوة وقدرات سياراتهم على هذا المضمار الحصري. واختلطوا مع متحمسي الفيراري الآخرين في بيئة مُريحة.

وكانت الميزات الفريدة في فيراري التي تشمل التقدم التكنولوجي ورد الفعل الحاد على مضمار السباق محور التركيز في هذه الفعالية، حيث كانت أحدث تشكيلة من طرازات فيراري موجودة على المضمار. وأعطى برنامج "باسيوني فيراري" للزبائن الفرصة للاستمتاع بيوم لا يُنسى تماما على المضمار والتمتع بقيادة طرازات فيراري بطرق وأساليب لا يمكن تأديتها على الشوارع العامة، وفي نفس الوقت منحهم البرنامج إمكانية تطوير مهارات القيادة تحت توجيهات مدربي فيراري المحترفين. وقبل المشاركة في برنامج "باسيوني فيراري"، شارك ملاك فيراري من عُمان في موكب خاص لفيراري الذي نظمته شركة الفردان للسيارات. وقد وصل الموكب الذي انطلق من صالة الفردان في مسقط إلى "حلبة مرسى ياس" في أبوظبي.

 

تعليق عبر الفيس بوك