مدرسة السيب العالمية تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من طلاب الدبلوم العام

مسقط - الرُّؤية

احتفلتْ مَدْرَسة السيب العالمية بتخريج الدُّفعة الأولى من طلاب الصف الثاني عشر (شهادة الدبلوم العام ثنائي اللغة)، تحت رعاية صاحبة السمو السيدة الدكتورة منى بنت فهد آل سعيد مساعدة رئيس جامعة السلطان قابوس للتعاون الدولي.

استُهِل الاحتفال -الذي أقيم في متحف بيت الزبير بمسقط- بكلمة لكوستاس جيكس مدير المدرسة؛ هنأَ فيها الطلاب والطالبات على تخرُّجهم، متمنياً لهم مُستقبلا مُشرقا. مُوضِّحاً الدور البارز للمدرسة وما تقوم به من جهود لرفع المستوى التحصيلي للطلاب.

بعد ذلك، ألقتْ راعية الحفل كلمة شجعت فيها الطلاب الخريجين على مواصلة الجد والاجتهاد في مشوارهم القادم، والمساهمة في بناء الوطن، متمنيةً لهم دوام التوفيق والنجاح.

و ألقى الخريج عبدالله الهدابي كلمة نيابة عن زملائه؛ بيَّن فيها سعادته البالغة لوصوله هذه المرحلة التي ينتظرها كل طالب و طالبة، ووجَّه الشكر لكل من أسهم في وصوله لهذه المرحلة، وقدَّم له الدعم والعون، كما قدَّمت إيمان الناعبية كلمة نيابة عن الخريجات شكرت فيها إدارة المدرسة ومعلميها على ما قاموا به من رعاية واهتمام خلال فترة الدراسة، مُعبِّرةً عمَّا يُخالِجها من شُعور يخالطه الفرح والحزن على فراق مقاعد الدراسة التي حملت في طياتها ذكرى جميلة.

وتضمَّن الاحتفالُ تقديم عرضٍ مرئيٍّ من إعداد الخريجين والخريجات يوضح ذكرياتهم الدراسية والمواقف التي مروا بها مع كلمات ونصائح من معلمي المدرسة.

بعدها، قدَّمتْ راعية الحفل شهادات التخرج للخريجين والخريجات، والطلاب الحاصلين على المراكز الأولى في المستوى التحصيلي؛ وهم: إيمان بنت خلفان الناعبية، ودانة بنت مبارك المعشرية، ونوف بنت عبدالله المجينية، وحسام بن صالحين البهلاني. كما كرَّمتْ الخريج حسام البهلاني لفوزه بـ"جائزة المواطنة"، وتُقَدَمُ هذه الجائزة للطالب الذي يتمتع بصفاتٍ قياديةٍ إيجابية، ويُسهم بشكل إيجابي في المجتمع المدرسي، إضافةً إلى تميزه الأكاديمي.

بعدها، تمَّت دعوة الحضور إلى زيارة المعرض الفني المصاحب للحفل الذي احتوى على لوحات فنية ومنحوتات خشبية ومعلقات جلدية من إعداد الخريجين والخريجات.

تعليق عبر الفيس بوك