تخريج دفعة جديدة في برنامج "مدير فرع معتمد"

 

 

مسقط – الرؤية

نظمت كلية الدراسات المصرفية والمالية حفل تخرج لدفعة جديدة من الملتحقين بالبرنامج التدريبي (مدير فرع معتمد)، بحضور عبدالرحمن بن إبراهيم البلوشي رئيس مجلس إدارة الكلية ونائب الرئيس للخدمات المؤسسية بالبنك المركزي العماني، والدكتور أحمد بن محسن الغساني عميد الكلية، إضافة إلى مساعدي العميد والهيئة التدريبية والإدارية بالكلية.

وتخرج في البرنامج مديرو فروع ستة بنوك محلية، وقد تضمن البرنامج عشرة مقررات تم تنفيذها من سبتمبر ٢٠١٦م وحتى أبريل ٢٠١٧م، وقام عبد الرحمن البلوشي بتوزيع الشهادات على الخريجين. وشمل البرنامج ٣ محاور رئيسية وهي: الأعمال المصرفية، المبيعات والتسويق، والإدارة والقيادة. ونفذته مجموعة من المدربين المتخصصين بالكلية إضافة إلى متحدثين من ذوي الخبرة من البنوك، وقد تضمن التدريب استخدام مجموعة من الوسائل مثل دراسات الحالة والنقاشات الجماعية والاختبارات.

وقال عميد الكلية الدكتور أحمد بن محسن الغساني إن البرنامج يأتي نتيجة لدراسة مفصلة حول احتياجات القطاع المصرفي في السلطنة، وهو أحد البرامج الموصى بها من قبل البنك المركزي العماني لجميع المصارف العاملة في السلطنة، وقد قدمت الكلية البرنامج داخلياً لثلاثة بنوك محلية، كما ستبدأ بتنفيذ البرنامج للدفعة القادمة في سبتمبر ٢٠١٧م.

تعليق عبر الفيس بوك