"أوريدو" تكافئ مستخدمي "سناب شات" ببيانات إضافية

مسقط - الرُّؤية

تعمل "Ooredoo" على تجديد باقة شبابية الترحيبية، ليتمكن عملاؤها من مُحبِّي سناب شات من الاستمتاع بـ1 جيجابايت من البيانات الإضافية المخصصة لهذا التطبيق، إضافة إلى 1 جيجابايت من البيانات، ورصيد بقيمة 500 بيسة سارية لمدة 30 يوما، مقابل 3 ريالات عُمانية فقط. وصمَّمت "Ooredoo" الباقة الترحيبية الجديدة للوفاء بمتطلبات عملائها من الشباب؛ حيث أصبح بإمكان مستخدمي شرائح شبابية سناب شات الترحيبية الجديدة (SIM) الاستمتاع بهذا العرض حتى السادس من شهر أغسطس 2017.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى "Ooredoo"، إنَّ سناب شات يعدُّ أحد التطبيقات التي تحظى بشعبية كبيرة بين مستخدمي مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي، خاصة الذين يرغبون في الاستمتاع بمحتوى حقيقي ورائع ومرح، ويتميز بمستوى عالٍ من الخصوصية. ومن المدهش في الأمر أنَّ عدد مستخدمي هذا التطبيق قد ارتفع إلى أكثر من 100 مليون مستخدم مع 7 مليارات مشاهدة لمقاطع الفيديو اليومية؛ مما يجعل منه ثالث أكبر موقع اجتماعي على مستوى العالم وإحدى أفضل الوسائل التي تساعد الأفراد في السلطنة للبقاء على اتصال دائم مع أحبائهم وأصدقائهم. وانطلاقاً من الأهمية الكبيرة التي يوليها عملاؤنا لسناب شات، قررنا مكافأتهم بقيمة أكبر لكي يتمكنوا من الاستمتاع بتطبيقهم المفضل أكثر.

ويمكن لعملاء شبابية الحصول على 1 جيجابايت بيانات إضافية لسناب شات مقابل 2 ريال عُماني فقط، عبر الاشتراك في إحدى باقات "نت متواصل" بقيمة 5 ريالات عُمانية أو 10 ريالات عُمانية أثناء فترة العرض. كما يُمكن للعملاء الاشتراك في العرض بسهولة من خلال طلب الرقم *555*23*5# عند اختيار باقة "سناب أكثر على 5 ريال عُماني"، و*555*26*5# لباقة "سناب أكثر على 10 ريال عُماني"، أو استخدام تطبيق Ooredoo Oman للخدمة الذاتية. وسيتمكن العملاء من الدخول في سحب نصف شهري للفوز بعدسات سناب شات الشهيرة. ولدخول السحب، يمكن للعملاء التقاط صور شخصية أمام مجسم نظارات سناب شات من Ooredoo، ومشاركة الصورة على حساباتهم الخاصة في الإنستجرام مع استخدام الوسم #سناب_أكثر.

تعليق عبر الفيس بوك