حافلة مكتبية متنقلة من "المدينة تكافل للتأمين"

 

مسقط - الرُّؤية

قامتْ شركة المدينة للتأمين -وهي أوَّل شركة تأمين إسلامي في عُمان- بتأمين حافلة مكتبية متنقلة، تُسهم في تعزيز عادة القراءة لدى أطفال المدارس. وتُعد المبادرة جزءًا من مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركة؛ للمساهمة في بناء مجتمعات أقوى بالتعاون مع الجمعية العمانية للخدمات النفطية (أوبال) وجمعية دار العطاء.

ومُنحتْ "المدينة تكافل" شهادة تقدير من قبل الجمعية العمانية للخدمات النفطية (أوبال)، في الحفل الذي أقيم في فندق كراون بلازا بمسقط، بحضور ماجد الطوقي رئيس مجلس إدارة شركة أوبال، ومسلم المنذري الرئيس التنفيذي لشركة أوبال. وسلم سعادة المهندس سالم بن ناصر بن سعيد العوفي وكيل وزارة النفط الشهادة التقديرية والغاز لأسامة البرواني القائم بأعمال الرئيس التنفيذي في شركة المدينة للتأمين.

ووفَّرتْ شركة المدينة للتأمين وثيقة للتأمين الشامل على السيارات. وتبرع أعضاء الجمعية العمانية للخدمات النفطية (أوبال) بالحافلة المكتبية المتنقلة لجمعية دار العطاء؛ بهدف تعزيز القراءة وتأكيد أهميتها بين الأطفال واليافعين. وتنتقل الحافلة من مدرسة إلى أخرى في جميع أنحاء السلطنة لتشجيع طلاب المدارس على القراءة.

وقال أسامة البرواني القائم بأعمال الرئيس التنفيذي بشركة المدينة للتأمين، إنَّ التقدير الذي حصدناه يُشعرنا بالتواضع ويحفزنا على تقديم المزيد، كما أننا فخورون لتمكننا من المساهمة بطريقة مجدية في تعزيز وتشجيع عادة القراءة لدى جيلنا الشاب. ويُشرِّفنا أنْ نتعاون مع أوبال وجمعية دار العطاء لإحداث تغيير إيجابي في مجتمعاتنا.

تعليق عبر الفيس بوك