بنك صحار يرعى الاحتفال بيوم العمال العالمي

 

مسقط – الرؤية

رعى بنك صحار حفل الاتحاد العام لعمال السلطنة بمناسبة يوم العمال العالمي. وأقيمت الفعالية في المقر الرئيسي للاتحاد في غلا تحت رعاية معالي الشيخ عبدلله بن ناصر البكري، وزير القوى العاملة، ومثل بنك صحار في الفعالية كل من مازن بن محمود الرئيسي، مساعد مدير عام أول ورئيس دائرة التسويق وتجربة الزبائن وجمعه بن سالم الريامي، رئيس نقابة عمال بنك صحار.

وقالت منيرة بنت عبد النبي مكي، مدير عام الموارد البشرية والإسناد ببنك صحار: سعداء بمشاركتنا في الاحتفال بيوم العمال العالمي وبهذه المناسبة أود أن أتوجه بالتهنئة إلى كل العمال في السلطنة ونشكرهم على جهودهم المبذولة والتزامهم، وأتوجه بتحية خاصة إلى نقابة العمال على دورها الفعّال، وأثني على دعمها المستمر لتأمين حقوق ومصالح العمال في كافة أنحاء السلطنة.

ويأتي الاحتفال الذي نظّمه الاتحاد العام بمثابة تقدير لجميع العاملين في السلطنة على إنجازاتهم ومساهماتهم، وهي تنظم احتفاء بنقابة العمال التي تبرز من أجل العمل على رعاية مصالح العمال وتكفل المساواة في حقوقهم والتي من شأنها أن تنعكس إيجاباً على خلق بيئة عمل عادلة ومنصفة للجميع.

وأضافت منيرة مكي: استثمر بنك صحار منذ إنطلاق عملياته في رعاية موظفيه والعمل على تطويرهم وتقديم التدريب اللازم لهم وتوفير بيئة عمل جاذبة ومنتجة تسهل عملية النمو والتطوير المستهدف على المدى الطويل، ونحن فخورون بأننا استطعنا توفير كافة المتطلبات الأساسيّة التي يحتاجها موظفونا كما أننا في بنك صحار نساند دائماً الموظفين وندعم مطالبهم وحقوقهم، ومن هذا المنطلق جاء تأسيس نقابة خاصة للعمال ببنك صحار في عام 2015م والتي تأتي مُكمّلة لجهودنا المبذولة لتحقيق رؤيتنا الهادفة لجعل بنك صحار المؤسسة المثالية للعمل."

وتضمّن الحفل توزيع جائزة العمل النقابي التي تهدف إلى تحفيز الفئات المستهدفة لبذل المزيد من الجهد لتطوير الحركة النقابية السلطنة. والمجموعات المستهدفة تشمل: النقابات العمالية، وممثلي النقابات ونقابات العمال، والقطاعات الحكومية أو ممثليهم، والمؤسسات الاجتماعية وممثليهم، والمؤسسات الخاصة أو ممثليهم.

تعليق عبر الفيس بوك