إضافة خدمة الجدولة الذاتية إلى تطبيق "أوريدو عمان"

مسقط - الرُّؤية

أضافت "Ooredoo" خدمة الجدولة الذاتية الرقمية الجديدة إلى تطبيقها الخاص بالهواتف الذكية؛ بهدف تسهيل حجز المواعيد في صالاتها الاثنتين والأربعين الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة. وبفضل الخدمة المبتكرة، لن يكون على العملاء بعد اليوم الوقوف في صفوف انتظار طويلة؛ حيث ستصبح كل زيارةٍ إلى صالات "Ooredoo" تجربة مثرية لهم بكل ما تحمل الكلمة من معنى.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ مدير عام مبيعات الأفراد لدى "Ooredoo": حقق تطبيقنا الخاص بالهواتف الذكية نجاحاً كبيراً مع وجود أكثر من 300 ألف مستخدم يستفيدون من كلِّ ما يطرحه الفضاء الرقمي من مزايا مثرية وخدمات متكاملة. ويتيح التطبيق لكافة عملائنا في السلطنة وصولاً كاملاً لخدمات الهواتف الذكية المتاحة على جميع المنصات الإلكترونية، كما يمثل التحديث الجديد خطوة أخرى نحو توفير حل ذكي وشامل يضيف المزيد من السرعة والسهولة والخصوصية لهذه الخدمة الذاتية المميزة.

وتمَّ تصميم تطبيق "Ooredoo Oman" لتمكين العملاء من الاستفادة من جميع الخدمات الرقمية التي تطرحها الشركة بكلٍ سهولة. كما يتيح التطبيق المجاني للعملاء تسديد فواتيرهم، وإعادة شحن رصيدهم، والتحكم بعدة خطوط، والحصول على كافة المعلومات -وبشكلٍ فوري- عن العروض الجديدة والفواتير الصادرة...وغيرها من المزايا الأخرى. وقد قامتْ الشركة بإدخال العديد من التحسينات على التطبيق منذ إطلاقة ودون أية تكاليف إضافية. وبإمكان عملاء "Ooredoo" الاستفادة من تطبيق "Ooredoo Oman" المُحدَّث على هواتفهم النقالة والأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي "iOS" وأندرويد؛ لإتمام جميع مهامهم اليومية بكلِّ كفاءةٍ وفاعلية. ويُمكن تحميل التطبيق من متجر التطبيقات "Apple Store" أو "Google Play"؛ من خلال البحث عن "Ooredoo Oman".

تعليق عبر الفيس بوك