تتويج بنك ظفار بجائزة "أفضل بنك في السلطنة" من "OER"

 

مسقط - الرُّؤية

حَصَد بنكُ ظفار، مُؤخراً، جائزة "أفضل بنك في السلطنة"، ضمن فئة البنوك الكبيرة من جوائز عُمان للقطاع المصرفي والمالي، والتي تمنحها مجلة (OER) للمؤسسات الرائدة في القطاعات المختلفة؛ وتمَّ الإعلانُ عن الإنجاز الذي يُضاف إلى سلسلة إنجازات البنك المحقَّقة سابقًا في النسخة الثانية من قمَّة العصر الجديد للبنوك الخليجيّة، والتي نظَّمتها "المتحدة لخدمات وسائل الإعلام".

وتسلَّم الجائزة عبدالحكيم بن عمر العجيلي الرئيس التنفيذي لبنك ظفار، خلال حفل تسليم الجوائز، الذي أقيم في فندق شيراتون عُمان خلال الفترة 26 و27 أبريل 2017، تحت رعاية سعادة حمود بن سنجور الزدجالي الرئيس التنفيذي للبنك المركزي العُماني. وشهد الحفل حضور عددٍ من الرؤساء التنفيذيين وكبار المسؤولين بمختلف المؤسسات الكبرى من داخل وخارج السلطنة، إضافة إلى مجموعة كبيرة من رجال الأعمال والمسؤولين بمختلف مؤسسات القطاعين العام والخاص. وقد شارك بنك ظفار في اليوم الثاني للقمَّة بعرض تقديمي لمروان الزدجالي رئيس قسم القنوات الإلكترونية البديلة؛ تطرق فيه إلى أهمية الخدمات المصرفية عبر الهواتف النقالة لتعزيز تجربة الزبائن، كما سلط الضوء على أبرز خصائص تطبيق بنك ظفار للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال.

وقال عبدالحكيم بن عمر العُجيلي إنَّ فوزَ بنك ظفار بـ"جائزة أفضل بنك في السلطنة"، ضمن فئة البنوك الكبيرة 2017 لجوائز عُمان للقطاع المصرفي والمالي، والتي تمنحها مجلة OER، يعدُّ تأكيدًا واضحًا على أننا ماضون في الطريق الذي رسمناه لنا لتحقيق رؤى إستراتيجية 2020؛ والتي من أهمها الوصول إلى قمة أفضل المصارف على مستوى دول الخليج العربية. ومن ناحية أخرى، نبذل جهودًا خاصة ببنك ظفار في سبيل أن يتسم نهجنا بالشفافية والمهنية العالية، فضلًا عن تقديم أفضل معايير التميز والتطور في أعمالنا. كما أنَّ هذه الجائزة تترجم التزام موظفينا بتقديم أفضل تجربة مصرفية لزبائننا الأعزاء من خلال منتجاتنا وخدماتنا المبتكرة التي تم تصميمها لتلبي احتياجاتهم.

وأضاف العُجيلي: في بنك ظفار لا نألوا جَهْدًا في أن نكون المؤسسة الرائدة في القطاع المصرفي للسلطنة؛ فمن خلال تقديم الحلول المصرفية المبتكرة، والمنتجات والخدمات المصممة لتلبية احتياجات زبائننا وتجاوز توقعاتهم، نهدف إلى تقديم أفضل الخدمات المصرفية المقدمة في المنطقة. وبالنيابة عن بنك ظفار، أنتهز هذه الفرصة لأبارك لجميع العاملين في البنك هذا الإنجاز الكبير الذي يأتي تتويجًا لجهودهم المبذولة طوال مسيرة البنك الممتدة لأعوام عديدة، والتي يُسعدنا أن نعبر عن تقديرنا لها، آملين منهم بذل مزيدٍ من العطاء.

 

تعليق عبر الفيس بوك