اللوغاني يستعرض تجربة "طلبات. كوم" في "ستارت آب جرايند"

 

مسقط - الرُّؤية

عقدتْ دار ريادة الأعمال -الفرع المنتدب لمكتب ستارت آب جرايند الدولي- اللقاءَ الشهريَّ من فعالية "ستارت آب جرايند"، مُؤخَّرا، في مصنع الابتكار بواحة المعرفة.

وشهد اللقاء مُشاركة عبدالعزيز اللوغاني المالك السابق لموقع "طلبات.كوم" -التطبيق والموقع الإلكتروني الرائد لطلب الطعام أون لاين في دول مجلس التعاون الخليجي- كما يشغل عبدالعزيز منصب نائب رئيس الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في دولة الكويت.

حضر أكثر من سبعين شخصًا من رواد أعمال وطلاب ومهنيين الشباب إلى مصنع الابتكار بواحة المعرفة للاستماع إلى قصة عبدالعزيز اللوغاني الريادية. وتحدث عبدالعزيزعن خبرته في تأسيس شركة ناجحة، وقال إنَّ أهمَّ محور يجب أن يركز عليه رائد الأعمال هو اختيار فريق مناسب مع خبرات متكاملة، وتبسيط المنتج لتلبية احتياجات العملاء، فضلا عن حجم سوق كبير وقابل للتطوير.

وإضافة لمناصبه هذه، فإنَّه عضو فاعل في عدة منظمات محلية وإقليمية لريادة الأعمال، وعضو في مجتمع صنَاع العالم (الكويت) التابع لمنتدى الاقتصاد العالمي. كما شغل اللوغاني سابقا منصب مدير تنفيذي في جلوبل كابيتال مانجمنت، فرع إدارة الأصول البديلة لبيت الاستثمار العالمي (جلوبل)، ولعب دورا مهما في الشركة من خلال البحث عن فرص استثمارية في منطقة الشرق الأوسط. وقد انخرط عبدالعزيز في ريادة الأعمال بعد أن حصل على درجة البكالوريوس تخصص إدارة نظم المعلومات وتجارة إلكترونية من جامعة توليدو، ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية لندن للأعمال.

وقال علي داود أحد مؤسسي دار ريادة الأعمال: سعداء بوجود عبدالعزيز اللوغاني بيننا في ستارت آب جرايند، ومشاركته لقصته معنا. واللوغاني يمثل طريقة التفكير الريادية من خلال استعماله للتكنولوجيا لحل المشاكل التي نواجهها يوميا. رواد الأعمال في عمان لديهم الكثير ليتعلموه من خبرة عبدالعزيز وكيفية تنمية موقع طلبات خلال الفترة التي أشرف عليها.

تعليق عبر الفيس بوك