بالصور.. السلطنة تحصد 3 جوائز في بينالي الفياب بالنرويج

...
...
...
...
...
...
...
...
...

أوسلو – العمانية

حصدت السلطنة ممثلة في الجمعية العمانية للتصوير الضوئي التابعة لمركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم على ثلاث جوائز في بينالي الفياب السابع والعشرين للصور الملونة بالنرويج والذي ينظمه الاتحاد الدولي لفن التصوير الضوئي الفياب.

وقد حققت السلطنة الجائزة الشرفية في بينالي الفياب السابع والعشرين للصور الملونة المطبوعة عن مجموعة الصور التي حملت عنوان  لحظات مع الجمال التي حصلت على 164 نقطة.

وحصلت النرويج على الميدالية البرونزية بمعدل 165 نقطة فيما حصلت إسبانيا على الميدالية الفضية بمعدل 176 نقطة في حين حصلت لكسمبورغ على الميدالية الذهبية بمعدل 180 نقطة.

وكان كأس الفياب من نصيب ايطاليا التي تمكنت من الحصول على 181 نقطة.

وقد مثل السلطنة في بينالي الفياب السابع والعشرين المصورين أحمد الطوقي وأحمد المحروقي وحمد البوسعيدي واسماعيل الفارسي وماجد العامري وماجد الجهوري وموسى الرزيقي ومحسن الهنائي وسالم البوسعيدي وسالم الحسيني.

أما في بينالي الفياب السابع والعشرين للصور الملونة الرقمية فقد حققت السلطنة الميدالية البرونزية عن مجموعة الصور التي حملت عنوان حياة الناس في عُمان وحصلت في المجموع العام لهذا البينالي على 169 نقطة فيما حصلت ايرلندا على الميدالية الفضية بمعدل 170 نقطة فيما حصلت انجلترا على الميدالية الذهبية بمعدل 180 نقطة وجاء كأس بينالي الملون من نصيب روسيا التي حصلت على 181 نقطة.

أما على المستوى الفردي فقد حصل المصور أحمد بن محمد الطوقي على الميدالية الفضية عن صورته التي حملت عنوان  وجه من عُمان .

وقد مثل السلطنة في بينالي الفياب السابع والعشرين للصور الملونة الرقمية كل من المصورين هيثم الفارسي وماجد العامري وسالم البوسعيدي وزاهر السيابي واسماعيل الفارسي وأيمن البلوشي وسالم الحسيني وقيس الحجري وسالم العبيداني وهيثم الشنفري وخميس الغافري وأحمد العذالي وأحمد الطوقي وموسى الحجري وفيصل الزدجالي.

تعليق عبر الفيس بوك