"جندال شديد" تعرف بمنتجاتها في ظفار

 

صلالة - الرؤية

نظمت شركة جندال شديد للحديد والصلب، أكبر وأحدث شركة لتصنيع الصلب بالسلطنة باستثمار يتجاوز 1.1 مليار دولار، ندوة للتعريف بمنتجات الشركة، وذلك في منتجع هيلتون صلالة، بحضور الشيخ عبدالله بن سالم الرواس رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة ظفار كضيف شرف.

وشارك في الندوة أكثر من 130 ضيفا يمثلون جهات مختلفة بالمحافظة، منها بلدية ظفار وغرفة تجارة وصناعة عمان والدوائر الحكومية والمكاتب الاستشارية وشركات المقاولات وتجار بيع حديد الانشاءات. وبدأت الندوة بتلاوة عطرة من القرآن الكريم، تلتها كلمة للشركة وعرض مرئي عن الشركة ومصانعها ومنتجاتها المختلفة. وتم خلال الندوة شرح خصائص ومميزات استخدام حديد جندال شديد "بانثر" في قطاع البناء والإنشاء، وكذلك تم تقديم المنتج الجديد من حديد الشركة المقاوم للتآكل. وشهدت الندوة التشديد على الحاجة لتعزيز استخدام الحديد والصلب العماني في المشروعات المحلية، بما يساعد على تنمية الاقتصاد الوطني والمساهمة في تنمية القطاع غير النفطي.

وتقوم جندال شديد حاليًا بإنتاج مجموعة متنوعة من منتجات الحديد الصلب من الطراز العالمي وتوريد منتجاتنا العمانية إلى دول مجلس التعاون الخليجي، والتصدير إلى عدة دول أوروبية وكذلك لبلدان أخرى كإندونيسيا ومصر وإثيوبيا وباكستان وغيرها. وتلتزم جندال شديد بخدمة المجتمع المحلي وضمان تدريب وتوظيف الخريجين الجدد من الشباب وبناء مشاريع مجتمعية متعددة كحدائق الأطفال، وقاعات متعددة الاستخدام، وتنظيم الحملات الطبية من وقت لآخر.

واختتمت الندوة بتسليم تذكار إلى ضيف الشرف من قبل نوشاد أختر أنصاري الرئيس التنفيذي لشركة جندال شديد للحديد والصلب.

تعليق عبر الفيس بوك