"عمانتل" تستقبل آلاف الزوار في ختام "معاك وين ما تروح"

 

 

 مسقط – الرؤية

 

اختتمت عمانتل -الشركة الرائدة في توفير خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة- جولة "معاك وين ما تروح" بعد أن زارت 13 ولاية في مختلف محافظات السلطنة بحضور ما يقارب 15 ألف زائر تفاعلوا مع الجولة والأنشطة التي صاحبتها للتعريف بشبكة الجيل الرابع من عمانتل بهدف تعريف الجمهور بالمزايا والتقنيات الاستثنائية التي توفرها شبكة الجيل الرابع.

وكانت جولة "معاك وين ما تروح"، بدأت قبل شهرين في ولايتي خصب ودبا ومن ثمّ حطت رحالها في ولاية البريمي قبل أن تنتقل إلى ولاية صحار والسويق ومن ثم منح وعبري وصور وابراء وجزيرة مصيرة والدقم واختتمت جولتها في ولايتي صلالة ومرباط حيث اقتربت من المجتمع بصورة أكبر باعثة بذلك رسالة تؤكد من خلالها أنّ عمانتل قريبة من المجتمع وتقدم لهم أفضل الحلول والمبادرات والأعمال المجتمعية، وهذه الجولة أحد صور هذا التفاعل والذي ترجم من خلال كرنفال احتفالي استقطب اهتمام المجتمع وحضورهم بمشاركة عدد من مؤسسات المجتمع المدني في الولايات التي قصدتها عمانتل.

وقال محمد حسن اللواتيا مدير الفعاليات بعمانتل إنّ حملة "معاك وين ما ترح" شهدت نجاجاً كبيراً تخللها تحقيق نسب مبيعات جيدة عكست اهتمام المشتركين باقتناء منتجات عمانتل. ونحن فخورون بنجاح حملتنا التي استطعنا من خلالها إبراز ريادة عمانتل في توفير شبكة الجيل الرابع بطريقة تفاعلية شيّقة مفيدة للجمهور. ونحن ملتزمون بتوفير تجارب غير مسبوقة تثري حياتهم".

وقال منصور بن سعيد البادي من مشتركي عمانتل الذي حضر الجولة الترفيهية في ولاية البريمي إنّ هذه الجولات تحظى بأهمية كبيرة وتحمل فوائد جمة للمجتمع العماني، وتزداد أهمية ذلك كون هذه المبادرة لا تهدف فقط إلى إبراز خدمات شركة عمانتل ولكن أيضاً في استقطاب مختلف فئات المجتمع من ثقافات متباينة للمشاركة في هذا الحدث الترفيهي المفيد."

ويشار إلى أن شبكة الجيل الرابع لعمانتل تغطي حالياً أكثر من 86% من المناطق المأهولة بالسكان في السلطنة مقابل المعدل العالمي الذي سجل 48% وفقاً للإحصائيات الصادرة عن الرابطة العالمية للاتصالات المتنقلة، وتعد السلطنة ثالث دولة عربية تطلق شبكة الجيل الرابع، وتلعب عمانتل دوراً فاعلاً في تعزيز مكانة السلطنة كأسرع 20 شبكة جيل رابع في العالم والثانية عربياً وذلك وفقاً لتقرير Open Signal الذي تم إصداره في العام 2016. وتغطي شبكة الجيل الرابع عدداً من المدن والمناطق الحصرية مثل مدينة صور بالمحافظة الشرقية الجنوبية ومدينة عبري بمحافظة الظاهرة ومدينة البريمي في محافظة بريمي وغيرها من المناطق.

تعليق عبر الفيس بوك