"محسن حيدر درويش" تطرح "ديسكڤري" الجديدة كليا.. الأربعاء المقبل

 

مسقط – الرؤية

 

تطرح شركة محسن حيدر درويش ش.م.م، الوكيل الحصري لعلامة لاند روڤر في عمان الطراز الأحدث ضمن عائلة سيارات ديسكڤري، وهي سيارة ديسكڤري الجديدة كلياً، في الموج للجولف، شارع 18 نوفمبر، في 10 مايو 2017. ودعت الشركة جميع زبائن لاند روڤر ديسكڤري والمقيمين المهتمين بسيارة ديسكڤري الجديدة كلياً الاتصال بصالة عرض جاكوار ولاند روڤر ديسكڤري في العذيبة لمزيد من التفاصيل بخصوص حفل الطرح، وسيجري دعوة جميع الضيوف الحاضرين لحفل الطرح للمشاركة في تجربة ركاب مثيرة في تحديات للعقبات والتي سوف تظهر قدرة سيارة ديسكڤري الجديدة كلياً على جميع أنواع التضاريس كما لم تكن من قبل.

 

وتعيد سيارة ديسكڤري الجديدة كلياً تعريف مفهوم سيارات الدفع الرباعي الكبيرة، إذ تمتاز بجاذبية وتنوع كبيرين وتتمتع بقدرات خارقة تناسب العائلات وعشاق المُغامرات على حدٍ سواء. وسوف تتوافر سيارة ديسكڤري الجديدة كلياً قريباً في معارض شركة محسن حيدر درويش ش.م.م في أرجاء عُمان. وبما تتحلى به من روح المغامرة المتوثبة، سترسم هذه السيارة فصلاً جديداً لعائلة سيارات لاند روڤر ديسكڤري.

 

وقال ديفيد عزيز، الرئيس التنفيذي لمنتجات السيارات بشركة محسن حيدر درويش ش.م.م: "منذ إطلاقها العالمي، كان العملاء في سلطنة عُمان ينتظرون سيارة ديسكڤري الجديدة كلياً بشغف.  وبناءً على ذلك فقد قمنا بترتيب مسار بعقبات في الموج للجولف حيث سيكون بمقدور الضيوف لأول مرة اختبار قدرات هذا المنتج الجديد المثير خلال حفل الإطلاق نفسه".

ويمنح التصميم الثوري سيارة ديسكڤري الجديدة كلياً مظهراً ديناميكياً مع أسطح متطورة وتفاصيل مصممة بدقة متناهية تهدف إلى إثارة اهتمام وشغف العملاء. ويضمن تكامل هندسة وتصميم لاند روڤر قدرة ديسكڤري الجديدة كلياً على استيعاب سبعة ركاب بالغين بالحجم الكامل في سيارة دفع رباعي يقل طولها عن خمسة أمتار (4,970 ملم). ويواصل التصميم الداخلي في ديسكڤري الجديدة كلياً مسيرة التصميم الثوري التي أطلقتها سيارة ديسكڤري سبورت، حيث يمكن للعملاء تحديد مجموعة من المواد الممتازة بما فيها جلود ويندسور الفاخرة، وقشور خشب البلوط الطبيعي.

 

ويساهم نظام المعلومات والترفيه InControl Touch Pro في إثراء التنوع الفائق لسيارة ديسكڤري الجديدة كلياً، ويتميز هذا النظام الحدسي بشاشة لمس كبيرة قياس 10 بوصات موجودة على الكونسول الوسطي في الأعلى، مما يتيح لمصممي لاند روڤر الحد من عدد مفاتيح التحكم على الكونسول الوسطي بمقدار الثلث، وتوفير مظهر أنيق ومرتب.

 

وتضمن نقاط الشحن التي يصل عددها إلى 6 نقاط بقوة 12 فولت أن تكون ديسكڤري الجديدة كلياً مجهزة تماماً للتعامل مع متطلبات الأسر الأكثر اتصالاً واستخداماً للأجهزة، في حين يتيح ما لا يقل عن 7 مآخذ USB (تصل إلى 9 عندما يتم تثبيت نظام الترفيه للمقعد الخلفي) للركاب في كل صف شحن هواتفهم الذكية أو أجهزتهم اللوحية في وقت واحد.

وتحافظ ديسكڤري الجديدة كلياً على القدرات التي لطالما اشتهرت بها لاند روڤر على جميع أنواع التضاريس، وذلك بفضل مزيج بارع الإتقان من الهندسة الخاصة بالطرق الوعرة والتكنولوجيا المتقدمة، كما تتميز بتحسينات في الاستخدامات اليومية للسيارة. وتضمن مجموعة شاملة من تقنيات القيادة على الطرق الوعرة تفوّق ديسكڤري الجديدة كلياً على جميع التضاريس بسهولة حتى بالنسبة للسائقين عديمي الخبرة. كما تم تعزيز الأداء على الطرق المعبدة، من خلال بنية الألومنيوم الأحادية المتينة وخفيفة الوزن من لاند روڤر، والتي تساهم في تقليل وزن السيارة بمعدل 480 كيلوغراما بالمقارنة مع البنية المصنوعة من الحديد الصلب. ويوفر رابط التعليق الخلفي المتكامل من لاند روڤر ميزات تعامل متفوقة دون المساومة على مستوى الراحة الرائد الذي تميزت به الأجيال المتعاقبة من عائلة سيارات ديسكڤري. وتتوفر سيارة ديسكڤري الجديدة كلياً حصرياً لدى معارض شركة محسن حيدر درويش ش.م.م في سلطنة عمان، وتبدأ الأسعار اعتباراً من 23.780 ر.ع شاملاً ضمان لمدة 5 سنوات/ 150.000 كيلومتر وحزمة خدمة لمدة 5 سنوات/ 65.000 كيلومتر.  

 

تعليق عبر الفيس بوك