بنك صحار يشارك في معرض التعمين والتوظيف

 

مسقط - الرؤية

شارك بنك صحار في معرض التعمين والتوظيف، الذي نظم مؤخراً في مركز عمان للمعارض والمؤتمرات تحت رعاية سعادة الدكتور سعيد بن حمد بن سعيد الربيعي أمين عام مجلس التعليم، وذلك التزاماً من البنك برؤية وسياسة الحكومة في توفير فرص عمل للشباب العماني.

وعلى هامش مشاركة بنك صحار في الفعالية، قالت منيرة بنت عبد النبي مكي مدير عام الموارد البشرية والإسناد ببنك صحار: "يولي بنك صحار منذ افتتاحه في عام 2007 اهتماماً كبيراً لتعيين وتطوير الشباب العماني حيث استطعنا تحقيق نسبة تعمين وصلت إلى 90% خلال أربع سنوات فقط من انطلاق عملياتنا في السلطنة. كما يولي البنك اهتماماً كبيراً لتطوير موظفيه من خلال البرامج التدريبية التي ساعدهم وتؤهلهم لاعتلاء مناصب قيادية رفيعة في المؤسسة".

وشكل هذا المعرض منبراً مهماً للباحثين عن العمل وأتاح لهم المجال للقاء ممثلي المؤسسات المختلفة والتعرف على الوظائف الشاغرة وفرص التدريب التي تقدمها الشركات الخاصة والمؤسسات الحكومية. وخلال المعرض قام موظفو بنك صحار بالإجابة عن الاستفسارات والأسئلة وتوجيه الراغبين في العمل بالبنك نحو فرص التوظيف المتاحة خلال الفترة القادمة وكيفية تقديم الطلب للوظيفة وإجراءات ماقبل التعيين وآلية الاختيار.

وأضافت منيرة مكي "ما يميزنا في بنك صحار هو أننا نولي أهمية كبيرة ونلتزم بتوفير كافة المعلومات للطلاب الذين يتقدمون للتدريب في إدارات وأفرع البنك المختلفة التي تساعدهم على صقل خبرتهم وتطوير مهاراتهم وتهيئتهم لدخول سوق العمل".

يشار إلى أن بنك صحار يسعى منذ بدء عملياتة المصرفية إلى المشاركة في المبادرات التعليمية والوظيفية التي تساعد الشباب العماني على التطور في حياتهم المهنية. فلطالما كان بنك صحار في مقدمة المشاركين في المبادرات التي توفر للجيل الجديد المعرفة في القطاع المصرفي، وتصقل مهاراتهم وخبرتهم إضافة إلى المبادرات المخصصة للمهنيين والطلاب.

تعليق عبر الفيس بوك