"أوربك" تحتفل بيوم العمال العالمي في مختلف مواقعها

 

 

مسقط - الرؤية

احتفلت شركة النفط العمانية للمصافي والصناعات البترولية - أوربك باليوم العالمي للعمال الذي يوافق الأوَّل من مايو من كل عام - في مختلف مواقعها في صحار ومسقط وريسوت والجفنين بهدف تسليط الضوء على الدور الأساسي الذي يقوم به العمال في تعزيز الاقتصاد القومي للدول.

وتقف أوربك تقديرا واحتراما لكل عامل في جميع مناطق عملياتها والذين يساهمون عبر ولائهم والتزامهم وعملهم الجاد في ازدهار ونمو السلطنة بشكل عام وأوربك بشكل خاص. وفي أوربك نؤمن بأنَّ الدعم المتواصل والالتزام هو إحدى الركائز الرئيسية التي يقوم عليها العمل، والذي بدوره يساهم في تحقيق رؤية الشركة.

وتتشرف أوربك بأن ترفع أحر التهاني والتحايا الصادقة للكادحين في ميادين العمل في ربوع السلطنة، ونناشد الجميع ببذل المزيد من الجهد والاجتهاد والتفاني والإتقان في العمل وذلك من أجل بناء مستقبل واعد ومشرق لعماننا الحبيبة.

وتعد أوربك (شركة النفط العُمانية للمصافي والصناعات البترولية) واحدة من أكبر الشركات في سلطنة عُمان ومن أسرع شركات النفط نمواً في منطقة الشرق الأوسط. وتقدم كل من مصفاتي الشركة في مسقط وصحار بالإضافة إلى مصنعي العطريات والبولي بروبلين التابعين للشركة الوقود والمواد الكيماوية والمنتجات البلاستيكية وغيرها من المنتجات البترولية للاستهلاك المحلي والتصدير للأسواق العالمية. ومن أجل مواصلة تلبية احتياجات السلطنة والأسواق العالمية، تقوم أوربك حاليا بتنفيذ ثلاثة مشاريع نمو إستراتيجية كبرى، [مشروع خط أنابيب مسقط-صحار ومشروع تحسين مصفاة صحار ومشروع مجمع لوى للصناعات البلاستيكية] وتتماشى جميع هذه المشاريع مع إستراتيجية الشركة الهادفة إلى إضافة القيمة إلى النفط والغاز اللذين تنتجهما السلطنة.

 

تعليق عبر الفيس بوك