"أوكسيدنتال عمان" تمول الملعب الجديد لفريق الشباب بحمراء الدروع في عبري

عبري- الرؤية

أقيم حفل افتتاح الملعب الجديد لفريق الشباب الرياضي الثقافي وهو من الفرق الأهلية التابعة لنادي عبري الرياضي الثقافي، وذلك تحت رعاية الشيخ حمد بن سلطان البوسعيدي نائب والي عبري بنيابة حمراء الدروع، وبحضور محمد سالم الشنفري مدير عمليات الإنتاج وناصر بن عيسى المسكري مدير علاقة المجتمع ممثلين عن شركة أوكسيدنتال عمان.

وقد أنشئ الملعب الذي تم افتتاحه وفق مواصفات فنية عالية حيث تم تغطية أرضيته بالعشب الصناعي وتزويده بمرميين ومظلتين للطواقم الفنية والاحتياطية وذلك ليخدم الملعبُ أعضاءَ الفريق والمناطق المحيطة به مثل الدبيشي وحمراء الدروع. وقد قامت شركة أوكسيدنتال عمان بتمويل تكاليف إنشاء الملعب وذلك من منطلق خدمة الشباب في كل ربوع السلطنة وتفعيل دورهم وتوجيه طاقاتهم وأوقاتهم بما هو نافع لهم ولمجتمعاتهم.

هذا وقد شهد حفل الافتتاح إقامة مباراة ودية جمعت بين فريق الشباب الرياضي وفريق أوكسيدنتال صفا في جو سادت فيه المتعة والتنافس. وقد أسفرت المباراة عن فوز فريق أوكسيدنتال صفا .

يأتي هذا الدعم الذي تقدمه شركة أوكسيدنتال عمان في إطار التزامها الطويل الأمد بأعلى معايير المسؤولية الاجتماعية ومن منطلق مبدأ حسن الجوار وتوثيق الأواصر مع المُجتمعات المحلية التي تقطن بجوار حقول النفط، كما أنه يندرج تحت مظلة الشراكات الإستراتيجية والتعاون المستمر مع أصحاب المصلحة الرئيسيين.

 

تعليق عبر الفيس بوك