تعيين رئيس تنفيذي جديد لـ"عمران"

 

مسقط - الرؤية

أعلن مجلس إدارة الشركة العمانية للتنمية السياحية "عمران" عن تعيين بيتر واليكنوسكي رئيساً تنفيذيا للشركة، ويمتلك بيتر واليكنوسكي خبرة تربو على 35 عاما في مجال السياحة والعقارات ومشاريع التطوير متعددة الاستخدامات، كما تولى مناصب قيادية في شركات تطويرية كبرى في أستراليا وأوروبا ودول الخليج ومنها، شركة ماجد الفطيم العقارية في دبي، بالإضافة إلى أضخم شركات المساهمة العامة في العقارات في أستراليا وأوروبا، كشركة ليند ليز في أستراليا ولاند سكيوريتيز في لندن.

ورحب مجلس إدارة شركة عمران بالرئيس التنفيذي الجديد على منصبه، وقال وفق تصريح صحفي: "في إطار إستراتيجية السياحة المسؤولة، شهدت السلطنة نمواً مضطرداً في القطاع على مدى السنوات الماضية". وأضاف البيان: "تهدف خطة عمل شركة عمران إلى تعزيز الجهود الطموحة للاستراتيجية الوطنية للسياحة من أجل تحقيق عوائد اقتصادية واجتماعية مستدامة للسلطنة. ونتمنى للشركة كل التوفيق والنجاح في تحقيق الأهداف المرسومة في مسيرتها التنموية في البلاد".

وتعمل عمران عبر مشاريعها الاستراتيجية المختلفة على تنفيذ أهدافها المحورية كمطور رئيسي لكبرى الوجهات السياحية والمشاريع الحضرية في البلاد، لتسهم بشكل إيجابي في الدفع بعجلة التنمية الاقتصادية عبر قطاع السياحة المتنامي في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك