جراح متخصص في إصابات الكتف والملاعب ينضم إلى "برجيل"

مسقط – الرؤية

انضم الدكتور رامان كانت أغروال المعروف في تخصص جراحة الكتف وإصابات الملاعب، إلى قسم العظام في مستشفى برجيل، بالخوير. وكان رامان يعمل مديرًا لقسم إصابات الكتف وإصابات الملاعب في مديسيتي، الهند. ويحمل الدكتور أغروال ماجستير في الطب في جراحة العظام وإصابات الملاعب والعلوم الصحية من مستشفى ورايتنغتون وأوكلان، المملكة المتحدة. وكان زميلا في وحدة الطرف العلوي في مستشفى روبرت جونز آند أغنس هانت، أوسويستري، المملكة المتحدة؛ والمسجل في وحدة الطرف السفلي في مستشفى ورايتنغتون، المملكة المتحدة.

وقد عمل في العديد من المستشفيات الأخرى في المملكة المتحدة بما في ذلك مستشفى برونغلايس العام، وأورمسكيرك ودي جي اتش. ويأتي ومعه خبرة طبية كبيرة لتوفير العناية المتخصصة للغاية التي تؤدي إلى أفضل النتائج الممكنة للإصابات الحادة والعظام والمفاصل وتدهور الأمور المتعلقة الشيخوخة.

وسيوفر المستشفى مع الدكتور أغروال العلاج المتخصص للأشخاص الذين يعانون من اضطرابات مختلفة في مفصل الكتف. وقد عمل الدكتور أغروال، استشاريا أول في جراحة العظام والكتف والإصابات في الركبة وإصابات الملاعب في معهد فورتيس للبحوث التذكارية في جورجاون بالهند، وعالج المئات من الحالات الحرجة التي تنطوي على إصابات في الكتف والركبة واصابات الملاعب.

والدكتور أغروال هو عضو في العديد من الهيئات المرموقة بما في ذلك جمعية الكتف والكوع في الهند، المجلس الطبي العام، المملكة المتحدة، جمعية العظام الهندية، والجمعية الهندية لتنظير المفاصل والجمعية الهندية لجراحة الورك والركبة.

وفي إطار برنامج سي بي دي، عمل مع الجراحين المعروفين مثل الدكتور لوران لافوس، أنيسي، فرنسا؛ الدكتور مارك فيرغسون، جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا؛ الدكتور بانشا، أخصائي إصابات الملاعب في مستشفى ثاماسات الجامعي التعليمي، تايلند؛ وبروفيسور ميد.  يو. هولز، كاثارينن، مستشفى، شتوتغارت، ألمانيا.

وعقد العديد من ورش العمل والندوات حول مواضيع مختلفة مثل "مناظير جراحة الكتف المجمد"، و "ورشة عمل جراحة تقويم مفاصل الكتف والكوع"، وندوة الكتف في تسيوا، الهند. واكتسب مهارات قيمة من خلال حضور ورش العمل المتقدمة على الكتف وتنظير المفاصل وتصريف المفاصل في فرنسا، والكتفين على الموجات فوق الصوتية في المملكة المتحدة، والعمليات العلاجية والترميمية للكتف بالمنظار في كلية الإمبراطورية، المملكة المتحدة، تثبيت الكسور في المملكة المتحدة والمهارات الأساسية والمتوسطة في جراحة الكتف بالمنظار في المملكة المتحدة، وآلام الكتف في المملكة المتحدة، وغيرها.

وقدم الدكتور أغروال العديد من العروض الدولية حول مختلف الموضوعات المتقدمة مثل " آلام الفخذ/ عدم الثبات/ الخلع"، "الكسور المفتتة"، كما أولى اهتماما بالمرضى صغار السن و"التشريح والميكانيكا الحيوية للورك"، على سبيل المثال لا الحصر.

 

تعليق عبر الفيس بوك