"سمايل هايبرماركت" تفتتح فرعها الأكبر في فلج القبائل بصحار

 

صحار – الرؤية

 

افتتح سعادة الشيخ علي بن أحمد بن مشاري الشامسي، والي صحار، مؤخرًا، سمايل هايبرماركت، أكبر هايبر ماركت في صحار، بحضور عدد كبير من الأعيان وكبار مسؤولي المجموعة بمن فيهم إسماعيل شاكارات، العضو المنتدب، وجاسم كونييل نائب رئيس مجلس الإدارة، وشوكات شاكارات، الرئيس التنفيذي، وأمير سي كيه، المدير الإقليمي وصالح عثمان السيابي.

ويقع آخر مشروع لمحلات سمايل هايبرماركت، الذي يعد جزءا من مجموعة أعمال متنوعة على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، في فلج القبائل بصحار، إضافة إلى محلات الهايبرماركت الأخرى التي تعمل بنجاح في صلالة وصحم.

وقال إسماعيل تشاكارات، العضو المنتدب لمحلات سمايل هايبرماركت: ملتزمون بتقديم أفضل المنتجات وأفضل الخدمات الممكنة بأكثر الأسعار المعقولة. ونود أن نعرب عن امتناننا لزبائننا وموردينا لجعل العلامة التجارية "سمايل" ناجحة في جميع أنحاء السلطنة. ويسرنا أن نُعلن عن مشاريعنا القادمة في الخوض، وبركاء، والعامرات.

وباعتبارها شركة تجارية، فإنَّ محلات سمايل هايبرماركت تعطى دائما الأولوية القصوى لجودة المنتجات والخدمات التي تقدمها لزبائنها. وينص شعارها اللفظي "حيث يجلب التسوق السعادة" وهو شهادة حقيقية على هذا الالتزام.

وقال جاسم كونييل، نائب رئيس مجلس الإدارة: "نجلب إلى فلج القبائل تجربة تسوق بمستوى لا تشوبه شائبة من خدمة الزبائن ومنتجات ذات جودة عالية. وتعرف محلات سمايل هايبرماركت بأوسع مجموعة من المنتجات، التي تُجلب من جميع أنحاء العالم. ونؤمن "بالابتسامة"، والعاطفة لرسم هذه "الابتسامة" على وجوه جميع زبائننا."

وتظل محلات سمايل هايبرماركت دائماً وفية لهدفها المتمثل في تلبية احتياجات جميع المجتمعات في السلطنة. فهي تمزج بين السوبرماركت والمتجر متعدد الأقسام، لتوفير مجموعة كبيرة من المنتجات تحت سقف واحد، وتشمل الفواكه والخضروات الطازجة من المزرعة، ومُنتجات المخبز الطازجة، ومنتجات البقالة عالية الجودة، وخيارات الأكل الصحي، وأحدث الموضات والاتجاهات في الملابس ومنتجات أسلوب الحياة، والأدوات المنزلية وخيارات الديكور المنزلي والأجهزة الكهربائية والإلكترونية العصرية.

تعليق عبر الفيس بوك