الجمعة, 21 سبتمبر 2018

"نماء" تشارك في فعاليات اليوم المفتوح للصحة والسلامة والبيئة

السبت 29 أبريل 2017 07:52 م بتوقيت مسقط

"نماء" تشارك في فعاليات اليوم المفتوح للصحة والسلامة والبيئة

 

مسقط - الرؤية

اختتمت أمس فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للصحة والسلامة والبيئة في مسقط جراند مول تحت رعاية سعادة وكيل وزارة النفط والغاز المهندس سالم بن ناصرالعوفي والتي استمرت لثلاثة أيام تحت شعار "الاستخدام الأمثل لبيانات السلامة والصحة المهنية". وشاركت مجموعة نماء مع مجموعة من المؤسسات الحكومية والخاصة في الفاعلية التي تضمنت معرضا مصاحبا وإلقاء مجموعة من أوراق العمل الخاصة بالصحة والسلامة والبيئة.

وقال الدكتور جمعة العبيداني مدير الصحة والسلامة والبيئة بشركة مسقط لتوزيع الكهرباء -إحدى شركات مجموعة نماء إن المشاركة الفعالة لمجموعة نماء في هذه الفعالية تعكس الاهتمام الكبير والتطورات الملحوظة التي تحدث في قطاع الكهرباء في مجال الصحة والسلامة على وجه العموم وفي مجال جمع التقارير والإبلاغ عن الحوادث وشيكة الوقوع على وجه الخصوص.

ويشار إلى أن مجموعة نماء قامت بمبادرات عديدة ومختلفة والتي كان محورها وهدفها جعل السلامة أولى الأولويات  على جميع المستويات أثناء العمل ومنع الحوادث التي قد تؤثر على سلامة العمال وعامة المجتمع وقد نتج عن تلك المبادرات تحقيق مجموعة من الإنجازات أحدها تحقيق شركة لتوزيع الكهرباء إحدى شركات المجموعة 2975200 ساعة بدون أي حوادث أو إصابات مضيعة للوقت منذ أبريل 2014.