في ليلة إسدال ستار الدرجة الأولى

المضيبي يقترب من لقب "الأولى".. وأحلام السيب أمام طموح مرباط

مسقط – وليد الخفيف

ربما يعتلي المضيبي منصة التتويج اليوم كبطل لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم إذا ما تمكن من تحقيق الفوز على نزوى في ليلة إسدال الستار على المسابقة التي باحت بأول أسرارها فمنحت المضيبي حق التواجد في دوري المحترفين الموسم القادم لأول مرة في تاريخه، في انتظار الفريق الثاني الذي سيرافقه في الأضواء وصاحب المركز الثالث الذي سيخوض مباراة الملحق أمام الفريق صاحب المركز ال 12 من دوري المحترفين.

وتقام اليوم المباريات الثلاث في توقيت واحد 4.30 فالمضيبي ونزوى على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر بعدما وافق نزوى على نقله لمسقط كي يتسنى للقناة الرياضية نقله تلفزيونيا، ويلتقي السيب ومرباط باستاد السيب الرياضي، أما السلام والمصنعة فيقام على ملعب الأول بلوى.

ويحتاج السيب – 14 نقطة -  للفوز أو التعادل لنيل البطاقة الثانية للمحترفين بغض النظر عن باقي النتائج، أما تعثره فيمنح أبناء الجنوب حق العودة للأضواء ويبدد آمال الإمبراطور في تحقيق حلم جماهيره.

وربما تكون فرصة السلام – 12 نقطة – أصعب بعض الشيء حيث إن المواجهات المباشرة مع مرباط – 12 نقطة -  تميل في مصلحة الأخير بعد تساوى الفريقين في عدد النقاط، ففوز مرباط وفوز السلام يرجح كفة مرباط لبلوغ المحترفين ويمنح حق خوض مباراة الملحق للسلام.

وفي حالة خسارة مرباط وفوز السلام فسيخوص الأخير مباراة الملحق متفوقا في عدد النقاط بفارق 3 نقاط.

حسابات معقدة بين الفرق الثلاث ستجيب عنها أرضية الميدان في ليلة الحسم.

تعليق عبر الفيس بوك