جيوتك تشارك في بطولة القدم للفتيات بجامعة السلطان قابوس

حلبان - الرؤية

شاركت طالبات من الجامعة الألمانية للتكنولوجيا (جيوتك) في البطولة المفتوحة لكرة القدم للصالات للفتيات بجامعة السلطان قابوس بتنظيم من قسم الرياضة النسائية.

وقالت كابتن الفريق بسمة الراشدي بعد اختتام البطولة: "بذلنا قصارى جهدنا والبطولة هذا العام اتسمت بالصعوبة حيث كان فريق جيوتك أصغر فريق مشارك وضم 9 عمانيات وألمانية واحدة.

وانضمت إلى هذه المسابقة السنوية في جامعة السلطان قابوس سبع فرق تضم فريق جيوتك، ونادي أهلي سداب، ونادي الاتفاق، وجامعة السلطان قابوس، وجامعة نزوى، وشركة تنمية نفط عُمان وإيبن (IPEN). وقد لعب فريق جيوتك بقيادة بسمة الراشدي، التي حازت على جائزة هدّاف البطولة مسجلة 10 أهداف، كما أحرز الفريق المركز الرابع بعد المباراة الأخيرة وكان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق المركز الثاني لولا خسارته أمام نادي الاتفاق.

وقالت زوينة الزكواني، طالبة تخصص الهندسة في السنة الرابعة: "نود أن نستمر في لعب كرة الصالات وتدريب الجيل الجديد من اللاعبين. كما نود أن نقدم دورات في التدريب أو التحكيم." ويخضع جميع أعضاء الفريق للتدريب في جيوتك مرتين في الأسبوع.

وفاز فريق كرة القدم للصالات (الفتيات) بجيوتك عدة مرات في تاريخ كرة الصالات الجامعية، كما انضمت 4 لاعبات بالجامعة إلى الفريق الوطني للمنافسة في بطولة الجامعة العربية المفتوحة في الأردن عام 2015. بالإضافة إلى ذلك، انضمت 5 من أعضاء الفريق إلى دورات للحصول على رخصة التدريب في كرة الصالات وكرة القدم بالاتحاد العماني لكرة القدم التي استضافتها الجامعة في فبراير 2016 وحصلوا على الترخيص من الاتحاد.

وقد ضم فريق كرة الصالات كل من بسمة الراشدي (الكابتن)، وزوينة الزكواني، وجوخة الزكواني، وحنان الحبسي، وسمية الشهيمي، ونوال العامري، ومايا كونن، ودعاء الريسي، ومآثر الهاشمي ومزنة البدري.

تعليق عبر الفيس بوك