"أواصر" تستعد لاستقبال طلبات الحجز بمناطق التغطية الجديدة بعروض مجانية و"سرعة تفوق الخيال"

 

مسقط - الرؤية

كشفت أواصر عن "مهرجان السرعة" لعملائها الجدد في مناطق العذيبة والغبرة ومدينة الإعلام، والقرم، ووادي عدي، والحمرية، والوادي الكبير، ودارسيت، وحلة السد، والوطية.

ودشنت الشركة الرائدة في توفير خدمات الإنترنت للنطاق العريض المتخصصة، حملة "سرعة تفوق الخيال" وفتحت الباب لاستقبال طلبات مسبقة للحجز بالنسبة للمناطق الجديدة التي ستشملها التغطية، وذلك في سبيل تسهيل إجراءات الاشتراك بالنسبة للعملاء الذين كانوا يتطلعون لخوض التجربة مع خدمات أواصر فائقة السرعة. ويمكن الآن للمقيمين في مناطق التغطية الجديدة التقدم بطلب خدمات أواصر مسبقاً من صالة عمان أفينيوز مول أو منفذ سيتي سنتر مسقط أو موقع أواصر الإلكتروني أو رقم أواصر على الواتساب. وسيحصلون على الأولوية في توصيل الخدمة إليهم. وبتدشين هذه الحملة ستكون أواصر قد وضعت أسساً جديدة بمعنى الكلمة، وطبعت بصماتها الواضحة في مناطق مختلفة من العاصمة، حيث سيستمتع سكان هذه المناطق بالسرعة وعدم انقطاع الاتصال التي كانت مصدر عناء لهم على مدى السنوات السابقة.

وبجانب هذه الحملة، فإنَّ أواصر تقدم عرضاً رائعاً لعملائها وهو اشتراك مجاني لمدة شهر وترقية مجانية للعملاء الجدد للباقات الثلاث الأولى: سيحصل مشتركو باقة 20 ميجابت في الثانية على اشتراك مجاني مدته شهر وستتم ترقية باقتهم إلى باقة 50 ميجابت في الثانية للشهر الأول؛ ومشتركو باقة 50 ميجابت في الثانية سيحصلون على اشتراك مجاني مدته شهر وستتم ترقية باقتهم إلى 150 ميجابت في الثانية للشهر الأول؛ كما سيحصل مشتركو باقة 150 ميجابت في الثانية على اشتراك مجاني مدته شهر وستتم ترقية باقتهم إلى 300 ميجابت في الثانية للشهر الأول. يستمر العرض لمدة ٣ أشهر ابتداء من ٢٣ أبريل ولغاية ٢١ يوليو ٢٠١٧.

وقال عصام الإسماعيلي مدير دائرة القسم التجاري بالشركة: "إن عملية التوسيع والتطوير الجارية مذهلة من عدة نواحٍ، حيث نتج عنها إطلاق مهرجان السرعة لدى أواصر والذي سيكون حدثاً مستمراً، وسنعمل على تغطية المزيد من المناطق. كما أن أواصر قد فتحت الآن المجال للعملاء في مناطق التغطية الجديدة لتقديم طلبات توصيل الخدمة، وذلك في كل من العذيبة، الغبرة، مدينة الإعلام، والقرم، ووادي عدي، والحمرية، والوادي الكبير، ودارسيت، وحلة السد، والوطية. وهذا الإنجاز يعتبر ترجمة واقعية للخطط الرامية إلى جعل أواصر تحتل موقع الصدارة باعتبارها مزود الخدمات الأسرع نمواً في البلاد، وتلبية للطلب المتزايد من العملاء على خدمات إنترنت أكثر سرعة".

وبعد أن حازت أواصر على ثقة العملاء في قدرات الإنترنت عالية السرعة لديها، وشبكتها المتنامية باطراد، فقد أثبتت جدارتها في مناطق تواجدها وستقوم بالمثل في المناطق الجديدة ستدخل ضمن شبكتها. ومن شأن إدخال شبكة فايبرنت للمنازل والشركات في مناطق جديدة أن يمهد الطريق أمام السكان لتجربة السرعات غير المسبوقة، والتي كانت- وستظل- السمة المميزة والعلامة الفارقة لأواصر منذ أن دشنت عملياتها قبل عام. وتسعى أواصر إلى توسيع شبكتها لتغطية المزيد من المناطق، والمحافظة دائماً - كما عودت عملاءها - على الجودة والاهتمام.

تعليق عبر الفيس بوك