"إجارة متوافقة مع الشريعة" من "الهلال" للخدمات المصرفية الإسلامية

 

 

مسقط - الرؤية

 

أطلق الهلال للخدمات المصرفية الإسلامية بالبنك الأهلي مؤخراً منتج خدمات الإجارة المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية، حيث يمكن للعملاء الاستفادة منه لتمويل التعليم ومصاريف الزواج والعلاج الطبي وأجرة تشييد المباني وغيرها من المتطلبات الشخصية المتنوعة.

وقال لويد مادوك، الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي: يتميز منتج خدمات الإجارة من الهلال للخدمات المصرفية الاسلاميّة بأنه يسهل على العملاء الوصول إلى فرص تمويل احتياجاتهم الشخصيّة، وذلك في وقت يزداد فيه الطلب على التمويل المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، حيث بإمكان الجميع الاستفادة منه ونحن سعداء بهذا النموذج للتمويل، خصوصا وأنّ المنتجات والخدمات التي يقدمها الهلال للخدمات المصرفية الإسلامية تفي باحتياجات كافة شرائح وفئات العملاء، حيث يلتزم الهلال  بتلبية احتياجاتهم بمعايير متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية وبخدمات مميزة.

وقال محمد الحارثي القائم بأعمال رئيس قسم الخدمات المصرفية الإسلامية بالهلال للخدمات المصرفية الاسلامية: منتجاتنا مصممة لتمكين العملاء من تحقيق تطلعاتهم  وأهدافهم. في حين أنّ ما توصف به خدماتنا بأنّها سريعة ومرنة ومريحة في تلبية احتياجات الجميع، جميعها مميزات تسهم في مساعدة العملاء على تحقيق أحلامهم والاستمتاع بالحياة بأفضل صورها بل أيضا إكسابهم القدرة على مواجهة التحديات. لذلك بإمكان العملاء التواصل مع البنك للاستفادة من أي خدمة تمويل متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، مثل تمويل رسوم الدراسة والتعليم، وتمويل مصروفات الزواج، وحزم السفر.. وإلخ، حيث إن الهلال للخدمات المصرفية الإسلاميّة النافذة الإسلامية للبنك الأهلي يقدم مجموعة من المنتجات المتخصصة التي يمكن للعملاء الاستفادة منها.

ويشار إلى أنّ الهلال للخدمات المصرفية الإسلامية وعبر خدمات الإجارة يوفر التمويل المتوافق مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية لمختلف المتطلبات الشخصية التي تشمل تمويل الدراسة والتعليم، والسفر والحج والعمرة وخدمات النقل والعلاج الطبي ومصاريف الزواج والبناء والإسكان وغيرها من الاحتياجات الشخصية.

وفي إطار توفيرهذه الخدمات لكافة شرائح المجتمع يحرص الهلال للخدمات المصرفية الإسلامية على الارتباط باتفاقيات تقديم خدمات مع العديد من مزودي مختلف أنواع الخدمات، حيث يقوم بشراء الخدمات التي يرغب فيها العملاء، ثم يقدمها لهم وفق معايير وشروط الإجارة.

وقد شهدت خدمات الهلال للخدمات المصرفية إلإسلامية نموا كبيراً منذ إطلاقها  في عام 2013. حيث تتسع قاعدة المستفيدين من المنتجات والخدمات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية التي يقدمها الهلال للخدمات المصرفية الإسلامية لتشمل الأفراد والشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وعملاء البيع بالتجزئة، وتقدم هذه الخدمات من خلال سبعة فروع متخصصة ومنتشرة في كل من الوطية بمحافظة مسقط، وبهلا والرستاق وصحم وصلالة وسمائل والموالح. وبالإضافة إلى هذه الفروع يمكن أيضا خدمة العملاء عبر مركز الاتصال الذي يعمل طوال أربع وعشرين ساعة على مدار أيام الأسبوع، وكذلك عبرالمنافذ المخصصة لخدمة العملاء وعبر أجهزة الصرف الآلي في جميع أنحاء السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك