"أوريدو" توسع نطاق تغطية شبكتها للألياف البصرية فائقة السرعة

 

مسقط – الرؤية

أعلنت Ooredoo عن خططها لتوسيع نطاق تغطية شبكتها للإنترنت المنزلي فائق السرعة عبر الألياف البصرية لتشمل الغبرة الجنوبية والغبرة الشمالية والعذيبة الشمالية. وستمكن العملاء من الاستمتاع بالإنترنت بسرعات فائقة تصل إلى 1 جيجابت/ثانية وبيانات غير محدودة ودقائق مُكالمات غير محدودة من وإلى الخط الثابت لـOoredoo  وتخفيضات رائعة على المكالمات الدولية والكثير من المزايا الرائعة.

وقال جوهان بوس، الرئيس التنفيذي للوحدة التجارية: يتمحور تركيزنا حول تعزيز مكانتنا كرواد لخدمات البيانات بالسلطنة من خلال طرح منتجات وخدمات بقيمة مناسبة لعملائنا مدعومة بشبكتنا عالية الكفاءة. ومن خلال شبكتنا للألياف البصرية فائقة السرعة أصبح بإمكان عملائنا الاستمتاع بسرعات هائلة للإنترنت وباقات متنوعة بقيمة تنافسية من شأنها إثراء تجربتهم وتوفير خدمات الاتصالات بمستوى لا مثيل له.

وتتوفر باقات الإنترنت المنزلي فائق السرعة بالألياف البصرية بقيمة سنوية رائعة تُعد الأفضل على مستوى سوق الاتصالات وتبدأ من28 ريالا عمانيا. وتقوم Ooredooبتوفير المودم مع خدمات التركيب مجاناً. ومن خلال الاشتراك في أي باقات الإنترنت المتاحة سيحظىَ العملاء بمزايا إضافية تشمل بيانات غير محدودة على كل الباقات. ولا تقتصر مميزات الباقات على رفد العملاء بخدمات اتصالات سريعة وموثوقة فقط بل وتشمل دقائق مجانية غير محدودة من وإلى الخط الثابت لـOoredoo، وخصومات على المكالمات الدولية وجودة أفضل للإنترنت.

ويشار إلى أنَّ خدمات الإنترنت فائق السرعة بالألياف البصرية تحظى بقبولٍ كبيرٍ ومتواصل من قبل عملاء Ooredoo الذين يتطلعون إلى الاستفادة من باقات البيانات غير المحدودة. ويشمل نطاق تغطية هذه الشبكة كل من الحيل والخوض والمعبيلة والمنومة والسيب الجديدة وحي الصاروج وسور آل الحديد ووادي اللوامي ورأس الحمراء ومجمع تلال. وستواصل Ooredoo تنفيذ خططها  لتوسيع تغطية شبكتها خلال العام الجاري كي تصل إلى المزيد من عملائها.

 

تعليق عبر الفيس بوك