"تكافل عمان للتأمين" تفتتح فرعا جديدا في إبراء

إبراء – الرؤية

احتفلت شركة تكافل عمان للتأمين بافتتاح فرعها الجديد في ولاية إبراء بمحافظة شمال الشرقية تحت رعاية سعادة الشيخ صقر بن سلطان الشكيلي والي إبراء وبحضور لفيف من المدعوين وأهالي الولاية. وعبَّر الشيخ راشد بن سيف السعدي رئيس مجلس الإدارة عن بالغ سروره لافتتاح الفرع الجديد وعن شكره الجزيل لسعادة الشيخ راعي الحفل وأفاد بأن هذه المناسبة وليدة الجهود الدؤوبة والمخلصة التي تبذلها الشركة لتمكين أبناء السلطنة والمقيمين فيها من الاستفادة من الخدمات والمنتجات المتميزة التي تقدمها وسعيها الدائم لتقريب المسافات التي تفصلها عن عملائها من خلال استكمال شبكة من الفروع تغطي جميع مناطق السلطنة.

وأعربت جناب السيدة الدكتورة روان بنت أحمد آل سعيد الرئيس التنفيذي للشركة عن شكرها وامتنانها  لراعي الحفل والحضور الأكارم وقالت إن الترحيب والتشجيع الذي حظيت به الشركة في إبراء يحتم عليها أن ترد هذا الجميل من خلال تقديم خدمات التأمين على أعلى المستويات إلى أهالي الولاية والمناطق المحيطة بها في محافظة شمال الشرقية. وأضافت أنَّ هدف الشركة النهائي هو الوصول إلى العملاء وتعريفهم على المنتجات التي تقدمها لهم في سبيل تحقيق الحماية اللازمة لهم ولممتلكاتهم وأعمالهم.

ويشار إلى أن شركة تكافل عمان للتأمين ش.م.ع.ع هي شركة مساهمة عامة تأسست في عام 2014 وهي رائدة في أعمال التأمين التكافلي المتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية وتقدم لعملائها باقة متنوعة من المنتجات التي تحقق الاطمئنان لهم والحماية.

تعليق عبر الفيس بوك