وفد من أصحاب الأعمال بجنوب الباطنة يزور فيتنام

 

 

الرستاق- طالب المقبالي

 

توجه وفد من أصحاب الأعمال بمحافظة جنوب الباطنة إلى جمهورية فيتنام الاشتراكية في إطار اهتمام غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة جنوب الباطنة بإطلاع أصحاب الأعمال على التجارب الدولية ضمن مبادرة الغرفة "شاركنا لترتقي". وتستمر الزيارة لخمسة أيام، ويترأس الوفد رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة جنوب الباطنة المهندس حمود بن سالم السعدي، ويضم الوفد 23 من أصحاب الأعمال من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من محافظة جنوب الباطنة والمتخصصة في تجارة المواد الغذائية ومواد البناء والآلات، والمعدات الصناعية والاثاث والديكور وغيرها.

وتهدف الزيارة إلى تعزيز التبادلات التجارية والاستثمارات المشتركة بين البلدين الصديقين، من خلال التعرف على الصناعات والمنتجات الفيتنامية، وإيجاد شركاء تجاريين لاستيراد السلع الفيتنامية المناسبة للسوق العماني. والتقى رئيس وأعضاء الوفد بسعادة السفير الشيخ سلطان بن سيف بن هلال المحروقي سفير السلطنة لدى جمهورية فيتنام الاشتراكية، كما يلتقي أعضاء الوفد مع عدد من المسؤولين بوزارة الصناعة والتجارة الفيتنامية وغرفة التجارة والصناعة الفيتنامية، فضلا عن لقائهم بنظرائهم من رجال الأعمال الفيتناميين ممثلي الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وشارك الوفد في مراسم الافتتاح الرسمي لمعرض فيتنام التجاري الدولي الـ27، الذي يعقد خلال الفترة من 19 إلى 22 أبريل الجاري.

 

تعليق عبر الفيس بوك