"أوريدو" تشجع الشركات الكبرى على دعم "الصغيرة والمتوسطة"

مسقط – الرؤية

نظمت Ooredoo مؤخراً حلقة عمل لشركائها التجاريين لمناقشة الاحتياجات المتنامية لقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في السلطنة، في خطوة من شأنها تشجيع رجال الأعمال وأصحاب الشركات من مختلف أرجاء السلطنة. وشهدت الحلقة التي أقيمت في فندق جراند حياة مسقط استعراض خارطة طريق تهدف إلى تعزيز نمو المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وعددٍ من الخدمات والمنتجات التي من شأنها دفع عجلة هذا النمو.                            

وقال منذر بن حمد المعمري، مدير عام إدارة المنتجات التجاريّة في Ooredoo: " مع تقدم السلطنة المتواصل في مسيرتها نحو التنويع الاقتصادي، يتجلى الدور الفاعل الذي تلعبه المؤسسات الصغيرة والمتوسطة لتحقيق هذه الخطط التنموية. وتُشكَل هذه المؤسسات في الوقت الراهن القوى الدافعة للنمو الاقتصادي حيث باتت تمثل 90% من إجمالي الشركات العاملة في السلطنة". وأضاف: "لقد أتاحت هذه الفعالية فرصة رائعة لاستعراض تقدم تلك المؤسسات والوقوف على أفضل الطرق لتعزيز أدائها. وإنني على ثقة بأننا في القطاعين العام والخاص سنقوم بدورٍ فاعل في مساعدة ودعم رواد الأعمال من أجل المساهمة في تنمية المجتمع المحلي".

وانطلاقاً من كونها الشريك الرقمي الأمثل للشركات في السلطنة، تواصلَ Ooredoo طرح نطاق واسع من حلول الاتصالات بقيمة رائعة لرفدَ رواد الأعمال بالعديد من المزايا والخدمات اللازمة لنمو أعمالهم والبقاء على اتصال بها في كل الأوقات. وتتضمن قائمة الحلول والمنتجات الحديثة التي تقدمها الشركة خدمة البدالة الافتراضية (Business Reach Mobile)، وباقات التجوال الخاصة بالشركات "مسافر"، وباقات شهري التجارية.

 

تعليق عبر الفيس بوك