افتتاح فرع جديد لـ"سمايل هايبرماركت" في فلج القبائل بصحار.. اليوم

 

 

صحار – الرؤية

 

تفتتح محلات سمايل هايبرماركت، التي تشكل جزءا من مجموعة أعمال واسعة الانتشار في جميع دول مجلس التعاون، أكبر هايبرماركت لها في فلج القبائل بمنطقة صحار اليوم.

وأثبت سمايل هايبرماركت نجاحه بالفعل في صلالة، وصحم ناهيك عن محل سمايل إكسبرس في مسقط. وتضع محلات سمايل هايبرماركت الاهتمام الكافي لتبقى وفية لهدفها من أجل تلبية احتياجات جميع المجتمعات في السلطنة وقطر. فهي تمزج السوبرماركت مع المتجر متعدد الأقسام، لتوفير مجموعة كبيرة من المنتجات تحت سقف واحد.

وتهتم محلات سمايل هايبرماركت بجودة المنتجات وتركز على رضا العملاء من خلال تقديم منتجات ممتازة وخدمات فريدة. ويقول أحد مسؤولي سمايل: شعارنا في محلات سمايل هايبرماركت هو "تسوق سعيد". ونسعى جاهدين لنكون جزءاً من الحياة اليومية لعملائنا، من خلال تقديم تجربة تسوق عالية الجودة من خلال منتجات رائعة للاختيار من بين مجموعة واسعة من السلع والخدمات بأسعار معقولة. وتقدم محلات سمايل هايبرماركت لزبائنها مجموعة واسعة من المنتجات الطازجة والجيدة، والتي تشمل مواد البقالة والفواكه والخضروات وأنواع الخبز ضمن الأصناف الأخرى. ونضمن أن لدينا "أصنافنا الطازجة" من المزرعة، ذات جودة عالية، وبأسعار تنافسية.

 

وأضاف المسؤول: في متجرنا متعدد الأقسام والمسمى "بلس بوينت" نقدم الأفضل والأحدث إلى زبائننا من الملابس ومنتجات أسلوب الحياة بأحدث الموضة والأساليب، والأصناف المنزلية وخيارات الديكور المنزلي في أحدث الأساليب والأجهزة الكهربائية والإلكترونية الحديثة، وهي السمات المميزة لمحلات سمايل هايبرماركت. ومنتجات ذات جودة عالية مع خدمة عالية الجودة، وجميعها تحت سقف واحد تؤدي إلى مكان "حيث يجلب التسوق السعادة".  ويتمثل الهدف السائد لمحلات سمايل هايبرماركت في إرضاء زبائنا من خلال منافذ متعددة الأوجه.

تعليق عبر الفيس بوك