"العز الإسلامي" يجري السحب ربع السنوي على حساب "بشرى"

 

 

مسقط – الرؤية

 

يحتفل بنك العز الإسلامي اليوم بإجراء السحب الأسبوعي والشهري وربع السنوي على حساب التوفير للجوائز "بشرى" في أفنيوز مول. وتبلغ قيمة الجائزة ربع السنوية 50 ألف ريال عماني لفائز واحد و 25 ألف ريال عماني الجائزة الشهرية لفائز واحد و 3 آلاف ريال عماني قيمة الجوائز الأسبوعية لثلاثة فائزين. وتقدم الجوائز على السحوبات من أموال البنك تبرعا منه للفائزين وليس من أموال أصحاب الحسابات الاستثمارية.

ويتيح حساب التوفير للجوائز "بشرى" لعملاء بنك العز الإسلامي الدخول في سحوبات على جوائز نقدية أسبوعية وشهرية وربع سنوية وسنوية. ويقوم حساب التوفير "بشرى" للجوائز على مبدأ المضاربة وبناء عليه يدخل الطرفان (البنك والعميل) في عقد مضاربة يكون العميل فيه "رب المال" بينما يكون بنك العز الإسلامي "المضارب". ويقوم البنك باستثمار رؤوس أموال العملاء ورأس مال البنك في استثمارات متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية ضمن وعاء استثماري مشترك يتم بعدها توزيع الأرباح بين الطرفين حسب الحصص المتفق عليها مسبقا، وتُمنح الجوائز للفائزين هبةً من أموال المساهمين في البنك.

ومن بين المزايا والتسهيلات التي سوف يحصل عليها العملاء عند فتح حساب التوفير "بشرى" للجوائز توفير خدمات مصرفية إلكترونية عبر الإنترنت، والهاتف النقال واستقبال الرسائل النصية القصيرة على كل معاملة يقوم بها العميل.

وأصبح بإمكان عملاء حساب التوفير للجوائز الدخول في سحوبات يومية  وأسبوعية وشهرية وربع سنوية وسنوية، وتبلغ قيمة الجائزة اليومية  500 ريال عماني موزعة على خمسة فائزين يحصل كل فائز على 100 ريال عماني، في حين تبلغ الجائزة الأسبوعية 3 آلاف ريال عماني موزعة على ثلاثة فائزين يحصل كل فائز على مبلغ 1000 ريال، بينما تبلغ الجائزة الشهرية 25 ألف ريال عماني لفائز واحد و 50 ألف ريال عماني قيمة الجائزة الربع السنوية لشخص واحد أمّا الجائزة السنوية الكبرى فتبلغ قيمتها 100000 ألف ريال عماني يحصل عليها فائز واحد فقط، وتقدم الجوائز على السحوبات من أموال المساهمين بالبنك تبرعا منهم للفائزين وليس من أموال أصحاب الحسابات. إنّ الحفاظ على متوسط رصيد شهري لا يقل عن 100 ريال عماني يمنح العميل فرصة الدخول في السحوبات اليومية والأسبوعية والشهرية وربع السنوية والسنوية.

 

تعليق عبر الفيس بوك