فتح باب التسجيل في "جائزة أودي للابتكار 2017"

 

مسقط - الرؤية

أعلنت "أودي" عن انطلاق منافسات الدورة الثانية من "جائزة أودي للابتكار"، والتي تقيمها بالشراكة مع أسبوع دبي للتصميم بهدف تعزيز قدرات المصممين الإقليميين بالإضافة إلى أرشفة التقدم الفكري في المنطقة.

وتوجه علامة السيارات العملاقة دعوةً للمصممين في الشرق الأوسط من أجل تقديم الطلبات على الموقع الإلكتروني: https://audiinnovationaward.com/  ويتمحور موضوع جائزة عام 2017 حول ’التحكم الذاتي‘؛ حيث تكون الحلول التصميمية قادرةً على إجراء عمليات التعديل الذاتي بحسب الظروف البيئية المتغيرة لمحيطها واختلاف احتياجات مستخدميها، وفق أدنى حد ممكن من التدخل البشري. وفي أعقاب النجاح الكبير الذي حققته الدورة الأولى من "جائزة أودي للابتكار" في عام 2016، يسر شركة "أودي الشرق الأوسط" - بالتعاون مع فعالية "أسبوع دبي للتصميم" ومعرض "أيام التصميم دبي" – أن تعلن عن انطلاق الدورة الثانية من "جائزة أودي للابتكار". وسيشهد الأسبوع الجاري انطلاق فعاليات المسابقة على الموقع الإلكتروني: https://audiinnovationaward.com/؛ حيث تم تشجيع المصممين من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط على تقديم أفكارهم ذات الصلة بموضوع الجائزة المتمثل بمفهوم "التحكم الذاتي".

وكانت المصممة الأردنية سحر مدانات قد فازت بالدورة الأولى من ’جائزة أودي للابتكار‘ عام 2016، حيث نجح المفهوم الذي قدمته في توضيح موضوع الجائزة المتمثل بـ’البدائل‘والقائم على تناول إحدى الأشياء المستخدمة يومياً وإعادة تعريفها وتطويرها من أجل توفير استخدامات جديدة لها. ويتمثل التصميم المبتكر بطقم سفرة متعدد الوظائف يتيح للأشخاص الذين يستخدمون يداً واحدة القدرة على تقطيع الطعام والتنقل بين الأطباق المختلفة لتجاوز إعاقتهم الحركية. وتعمل المصممة الأردنية في الوقت الراهن على تطوير التصميم الخاص بها للوصول به إلى مرحلة الإنتاج الكامل وطرحه للاستخدام على المستويين المحلي والعالمي.

وبهذا الصدد، قال إنريكوأتاناسيو، مدير العلامة التجارية لدى شركة’أودي الشرق الأوسط‘: "نحن متحمسون للغاية حيال رؤية ما ستحمله لنا الدورة الثانية من ’جائزة أودي للابتكار‘ من إبداع ومواهب في المنطقة. وبعد رؤية النجاح الذي حققه أول الفائزين بالجائزة، يغمرني الأمل بأن نكون قد نجحنا في إلهام جيل من المصممين للمشاركة في دورة عام 2017. ولطالما مثلت علامة ’أودي‘ القيم التقدمية والتصميم الأنيق؛ ولذلك تأتي هذه الجائزة تجسيداً مثالياً لعلامتنا التجارية".

تعليق عبر الفيس بوك